-- سلايدر --نقل سياحي

استراتيجيات فعالة للعثور على أرخص الرحلات الجوية إلى أي وجهة في العالم

مع اقتراب أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية، تزداد حركة السفر بشكل ملحوظ، مما يجعل العثور على تذاكر طيران بأسعار مناسبة تحديًا كبيرًا.

وفي استجابة لهذا الطلب المتزايد، أطلقت شركة جوجل زرًا جديدًا ضمن خدمة Google Flights لمساعدة المسافرين في العثور على أرخص الرحلات الجوية إلى وجهاتهم المفضلة حول العالم.

ميزة جديدة من جوجل لتعزيز تجربة السفر

تم تصميم الزر الجديد ليوفر للمستخدمين وسيلة سهلة وفعالة لاستكشاف الأسعار عبر مواقع الويب الخاصة بشركات الطيران المختلفة.

وأوضحت جوجل: “إذا كنت تخطط لقضاء إجازة طويلة أو ترغب في السفر خلال عطلة نهاية الأسبوع، فإن هذه الترقية ستساعدك في تحقيق أقصى استفادة من ميزانية سفرك”.

أعلنت جوجل عن هذه الميزة الجديدة في وقت سابق هذا الأسبوع، حيث أكدت أن هناك عدة طرق يمكن للمسافرين من خلالها توفير المال أثناء السفر باستخدام Google Flights، مضيفةً: “الآن، هناك طريقة إضافية ضمن أدواتك لمساعدتك في الحصول على أقل سعر ممكن”.

كيفية استخدام أداة البحث الجديدة

عند البحث عن الرحلات عبر Google Flights، تظهر خيارات الرحلات الأفضل بناءً على مزيج من السعر والراحة. ومع ذلك، قد تكون هناك خيارات أقل تكلفة متاحة للمسافرين الذين لا يمانعون في تقديم بعض التنازلات.

على سبيل المثال، قد تجد عروضًا عبر مواقع حجز خارجية تقدم أسعارًا أقل من أسعار شركات الطيران مباشرة، أو يمكنك توفير المال من خلال العودة إلى مطار مختلف ضمن نفس المدينة.

ولمساعدة المسافرين في العثور على هذه العروض، أضافت جوجل علامة تبويب جديدة بعنوان “الأرخص” في واجهة Google Flights. لاستخدام هذه الميزة، كل ما عليك فعله هو فتح Google Flights على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي، ثم إدخال نقطة الانطلاق ووجهتك، بالإضافة إلى تواريخ المغادرة والعودة.

بعد الضغط على “بحث”، ستظهر لك الخيارات الأفضل على الشاشة. وعلى يمين خيار “الأفضل”، ستجد الآن علامة التبويب الجديدة “الأرخص”، ستوفر لك هذه العلامة مجموعة واسعة من الخيارات بأسعار أقل، مما يسهل عليك العثور على أفضل العروض.

خيارات مرنة وذكية للسفر

تتضمن بعض الخيارات المتاحة ضمن علامة التبويب “الأرخص” مسارات أكثر تعقيدًا، مثل التوقفات الأطول، أو الحاجة إلى التنقل الذاتي بين المطار والفندق، أو شراء أجزاء مختلفة من الرحلة عبر شركات طيران متعددة أو مواقع حجز مختلفة.

في أوقات تزداد فيها أهمية التكلفة على الراحة، توفر لك علامة التبويب الجديدة وسيلة سهلة لرؤية الأسعار الأدنى المتاحة، مما يمكنك من اتخاذ قرار مدروس حول الرحلة الأنسب لك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى