-- سلايدر --طيران

طيران الإمارات تحقق إنجازاً جديداً بفوزها بلقب “أفضل شركة طيران في العالم”

في إنجاز جديد يضاف إلى قائمة نجاحاتها، حصلت طيران الإمارات على لقب “أفضل شركة طيران في العالم” في دراسة أجرتها مجلة التلغراف البريطانية، حيث تم تقييمها من بين 90 شركة طيران عالمية.

استند هذا التصنيف إلى مجموعة شاملة من المعايير تتجاوز 30 معيارًا، تشمل الالتزام بالمواعيد، ووزن الأمتعة المسموح به، وجودة مطار الشركة الرئيسي، وعمر الأسطول، بالإضافة إلى تميز برنامج مكافآت الولاء وتجربة الوجبات على متن الطائرة.

تم حساب النتائج اعتمادًا على بيانات مرجعية من أكثر من 18 جائزة مستقلة ودولية، بالإضافة إلى استطلاعات رأي قراء المجلة ومراجعات الخبراء في مجال الطيران. وقد أسفرت هذه الدراسة عن تقييم مرتفع لطيران الإمارات، حيث وصفتها بأنها “ناقلة جديرة بالفوز”.

وخلص التقرير إلى أن “طيران الإمارات سجلت علامة عالية في معظم المعايير، بدءًا من وزن الأمتعة المسموح به وحتى الالتزام بالمواعيد”.

كما أوضح التقرير أن الشركة تشغل أكبر عدد من طائرات إيرباص A380 ذات الطابقين، والتي تعتبر مفضلة لدى الركاب بسبب اتساع المساحة ومساحة الأرجل في جميع المقصورات، بما في ذلك الدرجة السياحية.

وأضاف التقرير: “تعتبر الدرجة السياحية الممتازة في طائرات A380 التابعة لطيران الإمارات هي الأفضل في السماء، بينما تأتي درجة الأعمال مع ميزات فريدة مثل وجود سائق خاص لنقل الركاب من وإلى المطار، وهو أمر نادر في صناعة الطيران”.

لم تغفل الدراسة الإشارة إلى الدرجة الأولى، حيث أكدت أنها تحتوي على “أفضل قائمة نبيذ على الإطلاق” بالإضافة إلى غرف الاستحمام الفاخرة.

كما أبرزت شبكة خطوط الشركة الواسعة، التي تغطي 140 مدينة في 77 دولة، مما جعلها تُصنف كأفضل شركة طيران للمسافات الطويلة في العالم من قبل 30,000 من قراء Telegraph Travel.

تستخدم منهجية الدراسة تقييمًا مستقلًا، حيث شملت 90 شركة طيران تم اختيارها بناءً على عدد الركاب المنقولين سنويًا. وقد مُنحت النقاط بناءً على أداء كل شركة عبر مجموعة من المعايير بما في ذلك الموثوقية، وقدرات الاتصال، وشروط الأمتعة، وتجربة السفر على متن الطائرة، وسجل السلامة، والإرث وجودة صالات المطارات.

كما تم تضمين استطلاعات رأي متعددة من قراء المجلة وتصنيفات من عدة هيئات مثل أبيكس، إيرلاين ريتينغز، سكاي تراكس وتراست بايلوت.

وخلال العام الحالي 2024، حصلت طيران الإمارات على 19 جائزة وتقدير عالمي، من بينها سبع جوائز ضمن جوائز سكاي تراكس العالمية لشركات الطيران في يونيو 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى