-- سلايدر --فنادق ومنتجعات

شركة إيفا للفنادق الكويتية تعزز استثماراتها في جنوب إفريقيا بإطلاق مشاريع جديدة وتوقيع عقود تمويلية

أعلنت شركة “إيفا للفنادق والمنتجعات” الكويتية، عبر بيان رسمي نشرته اليوم، عن توسيع محفظتها الاستثمارية في جنوب إفريقيا، مع تحقيق نجاحات مالية ملحوظة في مشاريعها الجديدة.

مبيعات مشاريع بقيمة 60 مليون دولار

أفادت الشركة بأن إحدى شركاتها التابعة في جنوب إفريقيا قد حققت مبيعات بقيمة 60 مليون دولار أمريكي (ما يعادل 18.3 مليون دينار كويتي) من مشروع “Zimbali Lakes”.

وقد جاء هذا الإنجاز في الوقت الذي شهدت فيه الشركة توقيع عقد تسهيلات مصرفية بقيمة 10 ملايين دولار (3 ملايين دينار كويتي) مع بنك “إيه بي إي إيه”، وذلك لتطوير البنية التحتية المتبقية للمشروع.

إطلاق مشروع “TATAL Signature Villas”

وفي خطوة جديدة نحو تعزيز وجودها في السوق، أعلنت شركة “إيفا للفنادق” عن إطلاق مشروع جديد تحت اسم “TATAL Signature Villas” في جنوب إفريقيا.

وقد شهد حفل الإطلاق بيع 11 وحدة من أصل 14 وحدة تم عرضها، مما يعكس الطلب القوي على مشاريع الشركة. وبلغت قيمة المبيعات من هذا المشروع حوالي 40 مليون دولار (12.2 مليون دينار كويتي).

الأثر المالي والتوقعات المستقبلية

حسب البيان، فإن الأثر المالي لتسهيلات التمويل الجديدة سيكون له تأثير إيجابي على الارتفاع في النقد والقروض بواقع 3 ملايين دينار كويتي.

وقد أظهرت الشركة أداءً قوياً في الربع الثاني من عام 2024، حيث حققت أرباحاً بلغت 2.77 مليون دينار كويتي، مقارنة بخسائر بلغت 480.44 ألف دينار كويتي في نفس الفترة من العام الماضي.

التوسع الاستثماري لشركة إيفا

يأتي هذا التوسع في إطار استراتيجيات شركة “إيفا للفنادق والمنتجعات” للتوسع في الأسواق الدولية وتعزيز وجودها في قطاعات العقارات والفنادق.

كما يعكس النجاح المحقق في مشروعاتها الجديدة قدرة الشركة على التكيف مع المتغيرات السوقية واستغلال الفرص الاستثمارية بفعالية.

تسعى “إيفا للفنادق” إلى تعزيز استثماراتها وتحقيق النمو المستدام من خلال توسيع محفظتها في الأسواق الواعدة، وتبقى العين على مشاريعها المستقبلية التي من المتوقع أن تعزز من موقعها كأحد اللاعبين الرئيسيين في صناعة الفنادق والمنتجعات على الصعيدين الإقليمي والدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى