عطار للسياحة تقدم عروض خيالية لزيارة بلاد السحر والغموض والجُزر الملكية .... اليونان الرائعة

 

تقدم شركة عطار للسياحة وهي واحدة من أقدم شركات السياحة في المملكة ،عروض خيالية بأسعار تنافسية لزيارة اليونان  والتنزه في ربوعها والإستمتاع بجزرها الرائعة .

كما تقدم شركة عطار للسياحة "باكيجات" تناسب الجميع واصحاب الدخول المختلفة وللشباب والعوائل ايضا.

تأسست شركة صدِّيق ومحمد عطار في الأربعينيات من القرن الماضي.

وتفخر الشركة بكونها واحدة من أولى الشركات التجارية المسجلة في المملكة وعضو مؤسس للغرفة التجارية الصناعية بجدة والتي ساهمت في دخول المملكة في حقبة جديدة من الرخاء والإزدهار والإنفتاح على العالم الخارجي.

  انها ساحرة البحر الأبيض المتوسط في الجنوب الأوربي،جمالها يذهب بالعقول ، تمتلك جزر  خيالية تمتد على اطول ساحل بحري في العالم  , أثينا العاصمة السياحية وأكبر المدن اليونانية ثم سالونيك  ثم جزر البحر الأيوني في بحر إيجه.

اليونان لديها أطول ساحل في العالم بحوالي 13676 كم، وتضم عدداً كبيراً من الجزر يقدر بحوالي 2000 جزيرة.

80% منها مناطق جبلية، وأشهر هذه الجبال جبل أوليمبوس إذ يبلغ ارتفاعه 2918 متر.

 تمتلك اليونان أقدم الحضارات في العالم، وتعتبر مسرح الديمقراطية في العالم، وبيت الفلسفة ، وصانعة دورة الألعاب الأولمبية، ومسرح الأدب الغربي، والعلوم السياسية.

وخضعت هذه الدولة للحكم الإسلامي في عهد الدولة العثمانية في منتصف القرن الخامس عشر الميلادي.

 يزور اليونان سنوياً 16 مليون سائح من مختلف دول العالم، ويساهم القطاع السياحي في الدخل القومي لليونان بحوالي 20% من الناتج المحلي.

- أهم المواقع السياحية في اليونان:

-  البارثينون على جبل الأكروبوليس في مدينة أثينا وهو اثرإغريقي قديم تم بناؤه بين 447 و432 ق.م، وتم بناؤه على أنقاض معبد الأكروبوليس الشهير.

- جزيرة سانتوريني، تعتبر من أجمل جزر البحر المتوسط وقد تغني بها الكثير من الشعراء والفلاسفة اليونانيين وهي تعتبر فوق موقع من أهم مواقع القارة المفقودة أتلانتس تقع في الجنوب .

- شاطئ موريتوس في جزيرة كيفالونيا، يتميز هذا الشاطئ الجميل بالألوان السحرية لمياهه، منها اللون الأزرق واللون الفيروزي، وخلف هذا الشاطئ تبرز الجبال شديدة الانحدار.

 -وادي السامرة في جزيرة كريت، وهو أكبر حديقة طبيعية في اليونان، وفيه الكثير من الممرات بين المنحدرات والجبال العالية، والقرى السياحية رائعة الجمال.

 -مسرح دلفي، يقع على اثار أبولو ويطل على محمية طبيعة وأرض خضراء رائعة الوصف، له نظام صوتي رائع وتم تشييد هذا المسرح من الحجر الجيري.

عطار للسياحة

من مكتب سفر واحد لعطار للسياحة في جدة في عام 1952، إلى أكثر من 42 مكتباً في جميع أنحاء المملكة حالياً، معززة دولياً من خلال 600 مكتب في 77 دولة حول العالم عن طريق الشراكة مع شركة لوفتهانزا سيتي سنتر الدولية ( LCCI ) الشركة الرائدة في إدارة خدمات السياحة والسفر عالمياً.

تتمتع عطار للسياحة بمؤهلات معرفية وعملية لا مثيل لها جعلتها قادرة على وضع وتطبيق معايير إجادة تقديم خدمات السياحة والسفر ورعاية العميل، وتفتخر بأنها قادرة على الاستجابة لاحتياجات العملاء من الشركات والمسافرين/السائحين من خلال تطبيق التكنولوجيا المتطورة وتنمية الموارد البشرية المهنية ويمكن الاستفادة من العروض بالاتصال عبر الموقع الاليكتروني لشركة عطار 

http://www.attartravel.com/


صور مرتبطة

أترك تعليقك