وارنر براذرز أبوظبي تضاعف معدل نسبة ملاحظة الأفراد لإعلاناتها وتذكرهم لها

قامت المدينة الترفيهية عالم وارنر براذرز أبوظبي بافتتاح أبوابها رسمياً لاستقبال الزوار. وقد احتفلت بذلك من خلال عرض ضوئي لصور شخصياتها المعروفة على واجهة أعلى برج في العالم (برج خليفة).

وقد بدأ العرض والذي كان مدته ثلاث دقائق بعبارة ’انتهى وقت الانتظار!‘ قبل ظهور صور ضوئية لشخصياتها المعروفة من السوبر هيروز وسوبر فيلنز إلى جانب عدد من شخصيات الأنيميشن المحبوبة.

تبيّن نتائج بيانات يوغوف والتي تقوم بتتبع العلامة التجارية مدى نجاح الحملة الإعلانية التي قامت بها وارنر براذرز على مدى الفترة الماضية.

وقد ارتفعت علامة تذكّر الأفراد لإعلانات الشركة (قياساً على حسب ما إذا كان الفرد قد شاهد/ سمع إعلاناً لها خلال الأسبوعين الماضيين) بأكثر من الضعف حيث ارتفعت من +7 نقاط من بداية شهر يوليو إلى +15 نقطة مع حلول منتصف شهر أغسطس.

إضافةً إلى العرض الضوئي على واجهة برج خليفة، تضمنت الحملة الإعلانية المكثفة للمدينة الترفيقية عالم وارنر براذرز إعلانات خارجية على الطرقات وفي الأماكن العامة حول المدينة. يمكن لعالم وارنر براذرز الوثوق من تحقيقهم لأهدافهم للوصول إلى جماهيرهم من الأهل ذوي الأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 2 إلى 12 سنة حيث أن علامة تذكّر الإعلان لهذه الفئة قد وصلت إلى +16 نقطة يوم 14 أغسطس 2018.

بالجانب من رفعها لاسم العلامة التجارية، قامت الحملة الإعلانية كذلك، على ما يبدو، بالتأثير على نية الأفراد لزيارتها. ففي الأسبوع الأول من شهر يوليو، كانت علامة احتمالية زيارة المدينة الترفيهية (سواءاً سيقوم الفرد بزيارتها أم لا) ما يقارب الـ +3 نقاط. لكن بعد مجرّد 6 أسابيع من ذلك، تضاعفت هذه العلامة لتصل إلى +6 نقاط في 13 أغسطس 2018.

خلال الشهور القادمة، سوف تتمكن بيانات تتبع العلامات التجارية لدينا من تحليل مدى نجاح عالم وارنر براذرز في شهورها الأولى القليلة من ناحية جذب الزوار، والأهم من ذلك، الحفاظ على رضائهم عن هذه التجربة. حتى ذلك الحين، سيقوم عالم وارنر براذرز بالحفاظ على هذا الدافع للزيارة، والذي حققته الحملة الإعلانية، في الشهور القادمة.

نقلا عن موقع يوغف


أترك تعليقك