شاهد..امبوريا برافا الساحرة الأسبانية شبية فينيسيا الايطالية

 امبوريابرافا هي بلدة غير عادية على ساحل جيرونا، وكوستا برافا في أسبانيا وتعد من أشهر الوجهات السياحية،. وهي واحدة من أكبر المراسى السكنية في العالم مع أكثر من 40 كم من القنوات الصالحة للملاحة، 5،000 مراسي القوارب إلى 7،800 من السكان المحليين، والتي تتضخم إلى 80،000 في ذروة موسم الصيف. وغالبا ما تسمى امبوريابرافا البندقية الأسبانية .

وتعتبر امبوريابرافا جنة لهواة القفز بالمظلات فهي الأكثر ازدحاما في أوروبا.

حديقة “إيجوامويس دي لامبوردا” الطبيعية

وفي حديقة “إيجوامويس دي لامبوردا” يمكنك الاستمتاع بالطبيعة والسلام والهدوء، فهي ثاني أكبر المحميات في كاتالونيا مع تنوع كبير في النباتات والطيور، لذا فهي تجربة ممتعة لمحبي الطبيعة والحياة البرية المتنوعة.

شواطئها البكر

تزخر مدينة “امبوريابرافا” بمجموعة متنوعة من الشواطئ البكر منها: شاطىء امبوريابرافا الحائز على جائزة العلم الأزرق، وشاطىء بلايا دي كان كوميز والذي يعد  جزءا من محمية “إيجوامويس دي لامبوردا” الرائعة، لذا يمكنك الاسترخاء بعيدا عن صخب المدينة، والاستمتاع بالإبحار وركوب الأمواج والتزلج على الماء وصيد الأسماك والغوص.

أطلال أمبورياس

هي الموقع الأسباني الذي يجمع بقايا مدينة يونانية ورومانية معا، كما تعد بوابة اليونانيين والرومان إلى شبه الجزيرة الإيبيرية، وفي منتصف الطريق إلى تلك الأطلال، يوجد متحف يحتضن التاريخ القديم للمنطقة مع مجموعة متنوعة من المقتنيات والأدوات التاريخية.

  حديقة الفراشات

 

يمكنك الإستمتاع بمشاهدة مئات من الفراشات الجميلة ذات الألوان المدهشة في حديقة الفراشات الرائعة، وقضاء وقت مبهج وإلتقاط أجمل الصور التذكارية بينهم وهم يتنقلون بحرية وسط مجموعة من المشاهد الطبيعية الخلابة.

 


صور مرتبطة

أترك تعليقك