برنامج تنفيذى للتعاون السياحي بين مصر ولبنان

توقيع البرنامج التنفيذي للتعاون في مجال السياحة بين مصر ولبنان للأعوام 2017 وحتى 20199، حيث شهد التوقيع رئيس مجلس الوزراء المصري المهندس شريف إسماعيل، ووقع عن الجانب المصري السيد يحيى راشد وزير السياحة وعن الجانب اللبناني السيد غسان حاصباني نائب رئيس مجلس الوزراء اللبناني؛ حيث يهدف البرنامج لتعزيز سبل التعاون السياحي بين البلدين.
 
ويتناول البرنامج التنفيذي دعم التعاون بين البلدين في عدد من المجالات السياحية مثل الترويج والتسويق السياحي، إلى جانب الاستثمار السياحي والتدريب السياحي.
ومن جانبه أكد وزير السياحة على أن توقيع هذا البرنامج التنفيذي يأتي استمرارا للعلاقات الوطيدة بين مصر ولبنان  علي مدار سنوات عديدة، كما انه يُمثل ركيزة هامة لدعم السياحة في كلا البلدين لتحقيق الأهداف المرجوة لتنمية وتطوير صناعة السياحة في كل منهما.
 
جدير بالذكر أنه تم عقد اجتماعات الدورة الثامنة للجنة العليا المصرية اللبنانية المشتركة برئاسة رئيس مجلس الوزراء المصري المهندس شريف إسماعيل ونظيره اللبناني سعد الحريري، وذلك في القاهرة في الفترة من 200 إلى 23 مارس الجاري، حيث تمت على المستوى الوزاري يوم 233 مارس الجاري، وعلى مستوى الخبراء خلال الفترة من 20 إلى 222 مارس الجاري.


أترك تعليقك