بالصور..تعرف على الوجهات السياحية الأفضل لعام 2018

أعلن موقع السياحة الإلكتروني الأول في العالم تريب أدفايزر “Trip Advisor”عن القائمة السنوية بأفضل الوجهات السياحية في العالم، ويطلق الموقع على هذه القائمة اسم قائمة “اختيار المسافر” كونها تعتمد اعتمادًا تامًا على ملايين المراجعات والتقييمات من المسافرين الذين يجوبون بلاد العالم المختلفة ويعتمدون الموقع لإعطاء تقييمهم الخاص لرحلاتهم والوجهات التي يقصدونها، مما يجعل الموقع مرجعية هامة للغاية.

 
إليكم قائمة تريب أدفايزر لأفضل الوجهات السياحية في العالم لعام 2018:
 
1- باريس, فرنسا
 
باريس، عاصمة فرنسا، عاصمة الحب والموضة. مدينة تخطف الانفاس بجمالها وعظمة ابنيتها وفخامة شوارعها. يمكنك زيارتها مرات عديدة من دون أن تشعر بالملل أو بالتكرار
برج ايفل يعتبر من أهم المعالم في العاصمة الفرنسية. الشانزليزيه أجمل الشوارع في العالم يتميز بالكثير من المحلات التجارية المرموقة والمطاعم الفخمة والفنادق المميزة.  بالاضافة الى متحف اللوفر والكنائس الكبيرة والكاتدرائيات.
 
 
2- لندن, المملكة المتحدة
 
لندن مدينة الضباب وعاصمة بريطانيا إحدى أكبر المدن في العالم حيث يبلغ عدد سكّان مدينة لندن 8 ملايين نسمة تقريباً. إحدى اجمل مدن انجلترا الراقية عالمياً في مجال الثقافة والأزياء والتمويل والسياسة والتجارة. الاماكن السياحية في لندن لا يمكن حصرها بسهولة فهي اجمل و اكبر مدن الترفيه المفتوحه في العالم و بكل زاوية تجد بها مكان و معلم سياحي
 
 
3- روما, إيطاليا
 
روما عاصمة إيطاليا وهي تمتد على ضفتي نهر التيبر، وقد كانت روما في السابق عاصمة الإمبراطورية الرومانية التي سيطرت على مساحات شاسعة من أوروبا ومنطقة البحر المتوسط. وحتى بعد انهيار الإمبراطورية استمرت روما كمدينة مركزية على مستوى الديانة المسيحية الكاثوليكية، وهي مقر البابا ودولة الفاتيكان أيضًا.
 
 
4- بالي, إندونيسيا
تعتبر جزيرة بالي من اجمل الاماكن السياحية في اندونيسيا وهي واحدة من مئات الجزر المكوّنة لاندونيسيا، يقصدها الكثير من السيّاح بهدف الاستجمام والتمتع بسحر طبيعتها الخضراء مع الغابات والشواطئ الرملية. تستقطب جزيرة بالي في كلّ عام أعداد كبيرة جدّاً من السيّاح الذين يقصدونها للاستمتاع بجمال طبيعتها السّاحرة ومناظرها الخلّابة.
 
 
5- كريت, اليونان
 
 جزيرة كريت اليونانية التي تعتبر واحدة من وجهات السياحة في اليونان الأكثر شعبية. هي أكبر جزيرة في اليونان، وخامس أكبر جزيرة في البحر الأبيض المتوسط، هنا، يمكنك أن تندهش من روعة بقايا الحضارات الرائعة، فضلا عن استكشاف الشواطئ المذهلة، والمناظر الجبلية المثيرة للإعجاب، إلى جانب استكشاف الوديان الخصبة والممرات شديدة الانحدار، وثقافة الطعام .
 
 
6- برشلونة, إسبانيا
 
مدينة برشلونة هي عاصمة اقليم كاتالونيا الاسباني الذي يتمتع بحكم ذاتي. مدينة برشلونة هي ثاني مدن اسبانيا من حيث المساحة بعد مدريد ولكنها المدينة الاولى سياحيًا في إسبانيا، كما أنها إحدى أهم المدن فى اوروبا. تمتاز مدينة برشلونة بوجود عدد كبير من المتاحف، والاسواق والمبانى العتيقة.
 
 
7- براج, جمهورية التشيك
 
براج مدينة جميلة وعريقة مليئة بالمباني التاريخية العظيمة بسبب ماضيها الغني. لها طابع معماري متميز بالذات لعشاق طرازات الباروك Baroque  والآرت نوفو Art Noveau. تعتبر من أكثر المدن الأوروبية شهرة للزيارة. بجانب الحدائق والتماثيل ومحلات التحف والأعمال الفنية مما يجعل التجول بها متعة كبيرة.
 
 
8 مراكش, المغرب
 
مراكش هي المدينة التي تلخص كل سحر المغرب وشمال أفريقيا، تعتبر السياحة في مراكش عاصمة الامبراطورية الاندلسية من ابرز مدن السياحة في المغرب ، حيث تمتاز بجمالها الساحر وطبيعتها الخلابة ففيها التناغم والتمازج بين جمال الحاضر وروعة الماضي.كما تضم العديد من المتاحف والمعالم الأثرية كما يتوفر فيها العديد من المطاعم والمقاهي والأسواق والأنشطة الترفيهية.
 
 
9 إسطنبول, تركيا
 
تعد اسطنبول هي من اجمل المدن التركية ,وستجد الكثير من المناطق السياحية في اسطنبول للمتعة والاستجمام ولذلك فانها تعد الوجهة الاولى للسياحة في تركيا في بجانب الكثير من المناطق السياحية، المدينة لها قيمة كبيرة في التاريخ وقد تغير اسمها مرات كثيرة فمن بيزنطة الى القسطنطينية الى الاستانة وغيرها حتى استقرت في النهاية على اسمها الحالي اسطنبول.
 
 
10 مدينة نيويورك, نيويورك
تعتبر مدينة نيويورك من أهم المدن الأمريكية وأكثرها شهرة، وتعتبر أكبر مدينة من حيث عدد السكان، وهي من المدن ذات التأثير الكبير في الاقتصاد والفن والتكنولوجيا والعلوم ورؤوس الأموال والإعلام والترفيه وحتى في الأزياء، وبهذا تعتبر من مراكز المال والتجارة في العالم أجمع، وهي أيضاً العاصمة الاقتصادية للولايات المتحدة الأمريكية. 
 
 
 


صور مرتبطة

أترك تعليقك