بالصور خيمة الفيرمونت الرمضانية ... تتخطى أشهر فنادق الرياض بحضور المشاهير وهدوء المكان

استقبل فندق فيرمونت الرياض  والذي أفتتح مؤخراً بطريق المطار  لأول مرة في شهر رمضان1440 ، ضيوفه لتناول الإفطار المميز طوال الشهر المبارك في خيمته الرمضانية المتميزة "الجمعة"، والتي أصبحت معلماً من معالم شهر رمضان في العاصمة السعودية رغم أنها تدشن لأول مرة .

وتتميز الخيمة  بالعدد المحدد بسبب حرص المسئولين على أن يكون الإفطار هادئاً،وعبور أهم مشكلات الخيم الرمضانية في الفنادق الأخرى وهي الزحام الشديد،وهنا في الخيمة لا تشعر بهذه المشكلة إطلاقا  بالإضافة إلى تقديم تشكيلة كبيرة ومتنوعة من الأطعمة والمشروبات الفاخرة والتي تنتمي إلى 6 مطابخ عالمية بواسطة أشهر الطهاة المتخصصين في المأكولات السعودية واللبنانية والهندية والإيطالية  والصينية  والآيس كريم السويسري.

وقد تزينت خيمة "الجمعة "بالديكور الأندلسي الخلاب، والفوانيس ،والأرابيسك العريق،لتعكس روح رمضان وتوفر للضيوف فرصة قضاء أفضل الأمسيات الرمضانية والاستمتاع بأجواء دافئة ومريحة مع أفراد العائلة والأصدقاء. من جهته رحب "محمود شعبان " مدير الفندق   بضيوف الفيرمونت في الخيمة ،ودعاهم إلى قضاء أوقات  رائعة في رحاب خيمة الجمعة ،وبتوافر  المسجد الفسيح بجوار الخيمة والشاشة العملاقة والديكور الخيالي .

ولفت شعبان إلى خصوصية الخدمة بالخيمة فالهدوء والراحة هما أهم الأشياء التي نحرص عليها ، وكأن الضيف في بيته  ووسط أهله وأصحابه وأصدقائه .

وأشار إلى وجود ركن أطفال خاص ليستمتع العائلة وأطفالها على حد سواء وأيضا خدمة صف السيارات واستقبال الضيوف .


أترك تعليقك