أيمن هلال في ذمة الله " ماذا فعلت لتفزع من أجلك القاهرة والرياض "

حضر  إلى السعودية  ليقوم بعمله؛ويطرح أبرزخدمات الفندق الشهيربالقاهرة الذي يعمل به،ذهب إلى جدة أولاً،ثم وصل الرياض يوم الثلاثاء 2 أكتوبر،وكعادته يتصل بأصدقائه،ومسئولي شركات وكالات السفروالسياحة بالرياض؛ يوم التقى ببعض الوكالات وكانت شركة الرياض للسفر أخرمحطة عمل له في هذه الحياة.

 النهاية

سأله مدير المبيعات بشركة الرياض ... مالك يا أيمن  "باللهجة المصرية " ؟ كانت الإجابة العادية وهو يربط بيديه على صدره .. لا شي إرهاق وعدم نوم !.... عرض عليه صديقه استدعاء الطبيب؟! ... رفض وقال "مفيش حاجه"وسأعود للفندق "هيلتون الرياض" لأرتاح  ... سلم وغادر واشتد التعب وذهب إلى صرافة الراجحي.. واتصل بالسائق الباكستاني وكانت النهاية  ...  سقط على الأرض،والتف  بعض الحضور الذين استدعوا سيارة الإسعاف،وعلى الفور حضرت سيارة الهلال الأحمر وتم الكشف ونظر المسعف إلى السائق وقال له " إنا لله وإنا إليه راجعون " .

وفورا انتقلت السيارة إلى مستشفى الشميسي بالرياض واتصل المستشفى بأخر رقم في الهاتف،وكان مقر عمله في القاهرة ومن القاهرة اتصلوا على بعض أصدقائه بالرياض الذين سارعوا بالذهاب إلى المستشفى  وبدأت  الإجراءات التي أفضت وأكدت إصابته ب "سكتة قلبية"  .

 صدمة  في الرياض وجدة والقاهرة

 فور التأكد من الخبر؛انتشر كالنار في الهشيم،وتحول  قطاع الشركات والفنادق بالرياض والقاهرة إلى خلية نحل؛لإنهاء كل الإجراءات التي يتطلبها نقل الجثمان إلى القاهرة واستخراج الأوراق  الرسمية ،فالبعض معه في المستشفى،والبعض يتواصل مع السفارة المصرية بالرياض، وآخرون مع الخارجية المصرية  ،والبعض ينشىء صندوق مالياً،وآخرون يجهزون الشحن ،وتبارى الجميع في مشهد   اجتماعي رائع في خدمة احد العاملين في القطاع السياحي المصري.

ماذا فعلت

  محمود عمر من هيلتون الرياض .... أيمن كان خلوقاً وبشوشاً وفاته صدمة.

محمد زين من أعمار الإمارات .... أيمن "مجموعة أخلاق تمشي على الأرض "

أسامة خليل من سياحة دبي ..... أيمن "  قليلا ما تجد مثله في قطاع السياحة "

 خالد  باوزير  من جدة ....... أيمن " وجه بشوش واحترام يفوق الوصف "

 كل من تحدثنا معهم اجمعوا على إن "أيمن هلال"  كان رجلاً خلوقاً مهذباً،يخدم من يعرفه ومن لا يعرفه وبشوشاًويُحب عمله .

 في النهاية  أيمن عيد هلال من مواليد محافظة الغربية بمصر ولديه ولد وبنت ويبلغ من العمر 45 عاما ويعمل مساعدا لمدير إدارة المبيعات بفندق كونراد القاهرة التابع لمجموعة هيلتون العالمية.

وإنا لله وإنا إليه راجعون


صور مرتبطة

أترك تعليقك