مهرجان الظفرة .. فعاليات ومسابقات تراثية تنال اهتمام وسائل الإعلام العربية والأجنبية

 مهرجان الظفرة - الذي يعقد تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ويستمر حتى 25 ديسمبر الجاري - حظى باهتمام إعلامي واسع من وسائل الإعلام المحلية والعربية والأجنبية.

وقال عبدالله بطي القبيسي مدير إدارة الفعاليات والاتصال في لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي إن المهرجان استقطب كعادته كل عام اهتمام وسائل إعلام ووكالات إخبارية أجنبية من مختلف أنحاء العالم حرصت على زيارة الحدث وإعداد مواد إخبارية حول ما يتضمنه من موضوعات ومسابقات تراثية فريدة.

وأوضح أن التقارير الإخبارية اهتمت بما يشهده المهرجان من إقبال كبير من عشاق التراث على المشاركة في مزاينات الإبل والصقور وسباقات الخيول والسلوقي خاصة في ظل مبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بزيادة جوائز المهرجان لدعم ملاك الإبل لاقتناء أهم السلالات العربية الأصيلة ومن أجل الحفاظ على التراث وصونه.

 توج مهرجان الظفرة مساء أمس السبت الفائزين في مزاينة السلوقي العربي التراثي والتي أقيمت في سوق الظفرة التراثي بحضور عبيد خلفان المزروعي مدير إدارة التخطيط والمشاريع في لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي وبمشاركة كبيرة من ملاك السلوقي.


أترك تعليقك