ملياردير ياباني يبحث عن شريكة حياة لتذهب معه في رحلة إلى القمر..

احتل الياباني عناوين الصحف في عام 2018 عندما تم الكشف عن أنه سيكون أول رجل يسافر إلى القمر على متن مركبة من شركة "SpaceX" في عام 2023، ما يعني أنه سيكون أول سائح إلى القمر.  

 ولكن، يبدو أن الملياردير قرّر ألا يذهب إلى رحلته وحيداً، إذ أنه أعلن عن رغبته في البحث عن شريكة حياة لتذهب معه، وذلك عن طريق برنامج وثائقي من "ABEMATV" يُدعى "Full Moon Lovers". 

 

وصنع الملياردير الياباني يوساكو مايزاوا اسماً لنفسه كموسيقي "روك"، وكعملاق في مجال تجارة الأزياء الإلكترونية، وكأول سائح يذهب إلى القمر.

وأعلن مايزاوا عن رغبته الفريدة من خلال تغريدة على حسابه الرسمي في "تويتر"، إذ أنه كتب: "لماذا لا تصبحي أول امرأة تسافر إلى القمر"؟

وأضاف الياباني في تغريدته أيضاً رابطاً لموقع إلكتروني يستقبل طلبات الراغبات بالانضمام للبرنامج الفريد من نوعه.

 ورغم أنه تمكن من كسب المال، والمكانة الاجتماعية، والشهرة، إلا أنه أكّد أنه يقوم "بإعادة تشغيل" حياته، وفقاً لما ذكره على الموقع.

وذكر مايزاوا: "أنا في الـ44 من عمري الآن. وبينما تبدأ مشاعر الوحدة والفراغ في السيطرة تدريجياً، يتواجد أمر واحد أفكر فيه: الاستمرار في حب امرأة واحدة".

 أعلن الملياردير الياياني، يوساكو مايزاوا، مؤخراً عن رغبته في البحث عن شريكة حياة ليجلبها معه في رحلة إلى القمر.

 

وأما عن مواصفات الشريكة التي يأمل في إيجادها، فيجب أن تكون امرأة عزباء بعمر الـ20 عاماً أو أكثر، ويجب أن تكون لديها شخصية مشرقة وإيجابية دائماً، وأن تكون مهتمة بالذهاب إلى الفضاء، وقادرة على المشاركة والاستعداد للرحلة. وإضافةً إلى ذلك، يجب تكون شريكته مهتمة بالسلام العالمي. 

 

 وبعد سلسلة من المواعيد المخصصة للتعارف (matchmaking) بين الشريكات المحتملات ومايزاوا خلال منتصف شهر فبراير/شباط ومارس/ آذار، سوف يختار الملياردير شريكته في نهاية مارس/آذار. 

 وترى شركة "SpaceX"، التي يديرها إيلون ماسك، أن السياحة الفضائية عبارة عن "خطوة مهمة لتمكين الأشخاص العاديين الذين يحلمون بالسفر إلى الفضاء".

 ويرغب نظراء ماسك من أصحاب الملايين، مثل مؤسس شركة "أمازون" جيف بيزوس، وريتشارد برانسون من مجموعة "فيرجن غروب"، تحويل السياحة الفضائية إلى تجارة.

وتخطط شركاتهم إلى القيام برحلات قصيرة دون مدارية يتمكن خلالها المسافرون من تجربة انعدام التوازن، إضافة إلى مشاهدة إطلالات واسعة للكرة الأرضية.


صور مرتبطة

أترك تعليقك