افتتاح مطعم ياواتشا في مركز الفيصلية التجاري في الرياض

تعتزم شركة الخزامى المتخصصة في مجال إدارة وتشغيل المطاعم والفنادق والمنشآت التجارية الفاخرة، بالتعاون مع مجموعة “هاكاسان”، افتتاح مطعم ” مطعم ياواتشا” لتقديم الطعام الكانتوني في مركزالفيصلية التجاري “مود”، الذي أعيد تجديده مؤخرًا في الرياض بهوية راقية ورفيعة المستوى.

ويعد المطعم العالمي الذي سيتم افتتاحه في 9 فبراير المقبل تجربة مبتكرة في تناول أنواع الطعام التي تجمع بين الديم سام والشاي والعصائر والحلويات الأوروبية، وتعد تجربة طعام الديم سام مثالية لتناول غداء خفيف أو عشاء غني بالاطباق الكانتونية الشهية، كما يحظى ياواتشا بشهرة واسعة نظرًا لكثرة أنواع الشاي والحلويات المتنوعة التي يقدمها.

وقد أخذ التصميم الداخلي للمطعم بعين الاعتبار أن يعكس كافة العناصر والخصائص الأساسية في مطعم ياواتشا الرائد في لندن، ويستند تصميم المطعم إلى مبادئ فينج شوي التي توفر أجواءً أنيقة ومريحة، حيث يستمتع خلالها الضيوف بتناول الطعام والمشروبات في أجواء ممتعة.

وتمثل قائمة الطعام الفريدة في ياواتشا الغنية بالعناصر والمكونات الاساسية والمفيدة، تجسيدًا للتراث الصيني الأصيل مع اتباع الأساليب الكانتونية العريقة في الطهي، وهي تقدم أيضًا تشكيلة متنوعة من الديم سام الفاخر إلى جانب الأطباق المميزة التي تتشارك في تقديمها مع مطعم هاكاسان، ومنها سلطة البط المقرمش الشهيرة.

وتضم علامة ياواتشا التجارية أيضًا تشكيلة من الحلويات المتنوعة التي تعد خصيصًا في المطعم، حيث ترسم أطباق الحلوى المستوحاة من فرنسا ملامح الحلويات العصرية التي تقدم مزيجًا لذيذًا يبهر أصحاب الذوق الرفيع، بداية من حلوى الماكرون والحلويات الصغيرة حتى قطع الشوكولاتة التي تقدم بشكل فني مبهر.

وكان مطعم ياواتشا قد تأسس عام 2004 في قلب سوهو لندن، حيث يعد مكانًا مثاليًا لهواة التعرف على الثقافات الأخرى من خلال الأطعمة.

ويعتبر مطعم ياواتشا في المملكة العربية السعودية هو الفرع الأول التابع للعلامة التجارية هاكاسان في الشرق الأوسط، ولمطعم ياواتشا فروع عديدة في لندن، مومباي، بنجالورو وكولكاتا في الهند.


أترك تعليقك