شاهد .. غرفة في فندق مصممة من المخبوزات

تهوى الفنادق استحداث عددا من التصاميم الممتعة لتمزيها عن بقية الفنادق التي تتنافس معها، لجلب مزيدا من النزلاء، وهو ما ينجح فيه عددا من الفنادق لتحجز لها مكانا مميزا على خريطة الفنادق التي تبتكر تصاميم ملهمة ومبتكرة.

 وهو ما نجح فيه فندق Refinery في مدينة نيويورك، حيث اعتمد في تصميم أحد أجنحته على الخبز ليكون هو البطل في تصميمه، ونجح الفندق أن يوظف الخبز في كل زوايا الجناح، حتى أنك لا تجد مساحة واحدة خالية من رسومات الخبز وتصاميمه، إلى جانب هيمنته على كل ديكور الجناح.

 ويعتمد الجناج المميز ذو الإقامة الفاخرة على تقديم عددا من الوجبات المميزة لنزلائه تعتمد على وجبات المربى اللذيذة والزبد إلى جانب أفضل انواع المخبوزات الشهيرة حول العالم.

 ويتنوع الديكور داخل جناح الفندق على عددا من التصاميم المختلفة للخبز الفرنسي، إلى جانب وجود الوسائد التي تعتمد على خبز البغيل الشهير.

 ولا تترك تصميم الخبز كذلك ديكورات الحوائط والحمامات التي تحمل صورا من قطع الدوناتس الشهيرة إلى جانب بعض المخبوزات الصالحة للتناول.

 كما يمنح الفندق رداءا ونعال مطرز عليه شكل بعض المخبوزات الشهيرة الفتاحة للشهية، ليتحول إلى جنة من المخبوزات، إلى جانب منح نزلائه رصيد بـ 100 دولار لطلب أي شيء، ليبلغ سعر الليلة الواحدة للإقامة فيع إلى 225 دولار.


صور مرتبطة

أترك تعليقك