إطلاق فعاليات مهرجان الصغار 17 يوماً من المرح بالقرية العالمية

أطلقت القرية العالمية بدبي الموسم الخامس من فعالية “مهرجان الصغار” والتي تشهد العديد من أضخم وأهم الأنشطة والعروض الترفيهية والألعاب المخصصة للأطفال على مدى 17 يوماً، خلال الفترة الممتدة من 6 وحتى 22 فبراير الجاري.

 

وتقدم الوجهة لضيوفها من الأطفال باقة من الفعاليات والنشاطات المليئة بالمرح والمفاجآت، ما يجعلها الوجهة المثالية لهم للاستمتاع بأفضل وأكبر البرامج والعروض الترفيهية على مستوى الإمارات والمنطقة.

 

وتعتبر القرية العالمية من أهم الوجهات الترفيهية العالمية، التي تقدّم أكثر من 40,000 عرض ترفيهي وثقافي هذا الموسم يتناسب مع جميع الأعمار، لتوفير عالم من الذكريات لجميع الضيوف.

ويشهد مهرجان الصغار إضافة العديد من النشاطات التي يحبّها الأطفال وتتضمن فرصة الإستمتاع بالألعاب اللوحية التي يعشقها الملايين حول العالم مثل “4 على التوالي” و”السلم والثعبان” إضافة إلى لعبة “حرب السفن” الجديدة التي ستتحدى قدراتهم على التركيز.

 

ويتعزز المرح بوجود نشاطات الرسم على الوجوه وتشكيل البالونات التي تحظى بشعبية كبيرة بين ضيوف القرية العالمية، وستجوب القرية العالمية طوال فترة “مهرجان الصغار” العروض الترفيهية المتجولة والمهرجون ولاعبو الخفة للترفيه عن العائلات والأطفال.

كما سيشهد “مهرجان الصغار” لهذا الموسم تنظيم العديد من ورش العمل لتعلّم عروض بوليوود وعروض الهيب هوب التي تلقى إقبالاً كبيراً من الضيوف.


أترك تعليقك