طيران الخليج تضيف معدات الغوص على قائمة الوزن الإضافي المجاني

كشفت طيران الخليج عن إضافة 15 كيلوغراماً مجانياً من معدات رياضة الغوص على قائمة المعدات الخاصة بالوزن الإضافي، وهو ما يتجاوز المعايير المعمول بها للوزن الإضافي لدى الناقلات الأخرى، بالتزامن مع اليوم الرياضي البحريني في 11 فبراير.

وتأتي هذه الإضافة بناء على الطلب المتزايد للغواصين المسافرين لعدد من الوجهات الشاطئية على شبكة طيران الخليج المتنامية.

وتسير الناقلة رحلاتها المباشرة إلى عدد من الوجهات الواقعة على البحر مثل جزر المالديف، شرم الشيخ، الإسكندرية، مسقط، الدار البيضاء، أثينا ولارنكا جميعها من مركز الناقلة الرئيس في البحرين المعروفة أيضاً بمواقعها الصالحة للغوص مثل “دايف بحرين”، موقع الغوص الأكبر الذي تم تدشينه مؤخراً.

وسيتمكن الغواصون من خلال هذه السياسة الجديدة من السفر بـ 15 كيلوغراماً تضاف إلى الوزن المسموح به للتذكرة التي يحجزونها، وفي العام الماضي قامت طيران الخليج بزيادة الوزن الإضافي للرياضيين المسافرين بمعدات الغولف أو الدراجات الهوائية مجاناً، للترويج لأسلوب حياة صحي.

كذلك قامت طيران الخليج بتعزيز سياسة الوزن الإضافي للطلبة، بإضافة قطعة تبلغ من الوزن 23 كيلوغراماً لجميع طلبة الجامعات في التخصصات الجامعية والدراسات العليا الحاملين للبطاقات الجامعية حين سفرهم من وجهة إلى أخرى على شبكة وجهات الناقلة.


أترك تعليقك