بالصور .. شاهد جمال وروعة حديقة الزهور كيوكينهوف في هولندا

كيوكينهوف هي حديقة الزهور الأكثر شهرة في العالم و التي تقع في مدينة ليسه Lisse جنوب غرب أمستردام في الريف الهولندي، و تضم ما يزيد عن 7 ملايين زهرة يانعة من بين 800 نوع مختلف على مساحة 32 هكتارًا.

 

يمكن الوصول إلى كيوكينهوف في غضون نصف ساعة من لاهاي و هارليم و ليدن و امستردام، و تفتح الحديقة أبوابها للزوار في الفترة من 21 مارس حتى 19 مايو من الساعة 8 صباحًا حتى 7:30 مساءً.

 

توفر الحديقة مساحة 15 كم من ممرات المشاة للتنزه حول الحديقة، كما تشكل حديقة الزهور متعة للأطفال و يمكنهم قضاء أوقات مسلية في البحث عن الكنز و اللعب في المزرعة مع الحيوانات الأليفة و الملعب و مشاهدة الطاحونة و التجول بالدراجات حول الحديقة.

اكتشف أهم المعالم البارزة في كيوكينهوف و تعرف على تاريخ الحديقة و تقنيات الزراعة المختلفة و الحدائق الملهمة و الطاحونة و العديد من عروض الزهور الداخلية من خلال جولة يأخذك فيها مرشد محترف للتعرف على الحديقة في خلال 60 دقيقة، و تتوفر الجولة بعدة لغات بتكلفة 150 يورو.

 

رحلات القارب توفر لك رحلات القارب الكهربائي جولة رائعة لمدة 45 دقيقة حول حديقة كيوكينهوف للاستمتاع بالمناظر الخلابة للزهور الهولندية.


صور مرتبطة

أترك تعليقك