بالصور .. تجربة استثنائية داخل الفندق الجليدى بالسويد

  تستطيع أن تقضي تجربة سياحية استثنائية لا تنسى في فندق Ice Hotel في السويد، المصنوع من الثلج والجليد فقط، والذي تم بناؤه في عام 1989.

يقع الفندق في قرية Jukkasjarvi على بعد 125 ميلاً شمال الدائرة القطبية الشمالية وبجوار نهر Torne.

ولبناء هذا الفندق استخدم فنانون من 16 دولة 30.000 متر مكعب من الثلج والجليد لبنائه، أي ما يعادل 110 مليون من الآيس كريم!

أنت بالطبع تتساءل كيف تحصل على الدفء في هذا الفندق الذي تبلغ درجة الحرارة بداخله 5 تحت الصفر؟ والإجابة ستكون من خلال توفير أغطية من جلود الحيوان الطبيعية لتوفير أعلى نسبة من الدفء لنزلاء الفندق.

يُعتبر هذا الفندق نموذجاً لما تقدمه السويد عندما يتعلق الأمر بالفنادق الجليدية، حيث يعتبر واحداً من أبرز الأماكن لزيارتها في السويد، يشتهر Swedish Icehotel حول العالم بجليده النظيف والكثير من الحياة البرية الطبيعية خارج مبنى الفندق الكبير، تعطي المياه النظيفة لنهر Torne إبداعات داخل هذا الفندق الجليدي الصغير لمزيد من التألق، ومن الجدير بالذكر أنه تم هناك تصوير عدة مشاهد من فيلم المغامرات جيمس بوند Die another day.

يمكنك الحجز في الفندق عبر الإنترنت، وعادة ما يتم بناء فندق Icehotel في شهر نوفمبر من كل عام (حسب الطقس)، حيث توجد حوالي 60 غرفة بالفندق مفتوحة للضيوف من منتصف ديسمبر، حيث يتم إنشاء القاعة الرئيسة عشية عيد الميلاد، ويتم الانتهاء من الفندق بأكمله في أوائل يناير.


صور مرتبطة

أترك تعليقك