الطيران العماني يحصد جائزة أفضل جناح للدرجة الأولى

حصلت شركة الطيران العماني على لقب “أفضل جناح درجة أولى” للناقلات الجوية العالمية، وذلك خلال مؤتمر وجوائز آي أف ديزاين 2020، الشركة الألمانية الرائدة عالمياً في مجال التميز بالتصميم على مدى أكثر من 65 عاما.

وقد انطلقت جوائز آي أف ديزاين السنوية عام 1953 من قبل مؤسسة “آي أف إندستري فوروم ديزاين”، أقدم معهد للتصميم الصناعي في ألمانيا، والذي اشتهر عالمياً باستقلاليته ودقته وموثوقيته.

وتُعدّ جائزة آي إف ديزاين “المنتدى العالمي للتصميم” معياراً رفيعاً للجودة وواحدة من أهم جوائز التصميم على مستوى العالم.

وبدورها، أشارت المؤسسة إلى أن تصميم جناح الدرجة الأولى الخاص بالناقل الوطني لسلطنة عمان، يوفر مستوياتٍ غير مألوفة من الرفاهية والراحة، وتجربة سفر لا مثيل لها بما يقدمه من مزايا متعددة منها وجود خزانة مخصصة للملابس قابلة للسحب، ومقعد إضافي، واثنان من مقابس يو إس بي عالية الطاقة ومنفذ طاقة للحاسوب الشخصي، وثلاجة صغيرة خاصة.

كما توفر الدرجة الأولى على متن الطيران العماني فسحة رحبة جداً بين المقاعد تمنح كل ضيف مساحة مباشرة للممر، كما يحتوي جناح الدرجة الأولى الخاص المغلق الطويل للغاية على أبواب طولية لضمان الخصوصية التامة تمنح الضيف الشعور وكأنه يسافر على متن طائرة خاصة.

وتتوفر بالدرجة الأولى التي صُممت للرحلات الطويلة شاشات ترفيه عريضة، مع مقاعد تتحول إلى أسرة مسطحة، علاوة على قوائم تضم تشكيلة كبيرة من الأطباق الفاخرة الشهية.


أترك تعليقك