خليك بالبيت .. جولة افتراضية بين أشهر معالم موناكو السياحية

أطلقت موناكو جولة افتراضية متطورة تتيح التعرف على جميع أرجاء الإمارة للجمهور من منزلهم. تكتنف موناكو جواهر خفية تنتظرنا لنستكشفها، وهذا هو الوقت المثالي للانغماس في جولة افتراضية في أنحاء المدينة الشهيرة والبدء بالتخطيط لرحلتك المقبلة.

وبذلت هيئة السياحة في موناكو جهوداً حثيثة لتطوير تجربة افتراضية باسم "موناكو 360"  تتيح للمشاركين جولة بانورامية من 360 درجة افتراضية في الإمارة.

ستوفر الجولة للمشاهدين صوراً بانورامية بـ 360 درجة لساحل الريفييرا الفرنسي، الذي يخطف الأنفاس، وأفق موناكو الخلاب، مع إمكانية تكبير الصور لمشاهدة الوجهات الرئيسية في المدينة بأدق التفاصيل.

سيكون المشاهدون على موعد مع أروع معالم موناكو السياحية، ويتعرّفون أكثر على تاريخ المدينة وحضارتها العريقة بدءاً من ميناء هرقل، الذي يعج باليخوت، وصولاً إلى الممرات الهادئة المزيّنة بالأشجار في حديقة سان مارتن، بالإضافة إلى الأروقة المستوحاة من عالم الإبحار في متحف موناكو الأوقيانوغرافي.

كما تشمل الجولة الافتراضية بعضاً من أشهر الفنادق في موناكو مثل فندق دي باريس الراقي وفندق متروبول مونتي-كارلو المصنّف من فئة الخمس نجوم. وبوسع المشاهدين الاطلاع عن كثب على الهندسة المعمارية والديكورات الرائعة، التي تمتاز بها هذه الفنادق، ورؤية غرفها الأنيقة، التي أرست معياراً جديداً للفخامة في مجال الضيافة العالمية.


صور مرتبطة

أترك تعليقك