تقلد العديد من المواقع القيادية

 إنطلاقة المستقبل ... "محمد محسن" إلى  مدير إدارة المبيعات بأفخم فنادق الرياض

محمد عبدالمحسن - اكور العالمية

 

 يسير العالم على قدم وساق لعبور جائحة  كورونا وقد بدأت مؤشرات الإنطلاق في الصين اولا ثم  أوربا ومن ثم يليها باقي العالم.

 ووفقًا للدور العالمي لمجموعة "أكور "الفرنسية والتي تعد إحدى اكبر  مجموعات إدراة الفنادق العالمية،وتدير 43 من العلامات الفندقية العالمية،ومنها فنادق الفيرمونت إحدى أهم العلامات الفندقية الفاخرة في المملكة والعالم.

  ويتوقع الكثير من الخبراء  إن  الانتعاش السياحي  في المملكة سينطلق خلال 60 يوما وهو ما كشف عنه العمل الذي يجرى على قدم وساق في احد أفخم مشاريع الفنادق العالمية بالرياض،وهو فندق "فيرمونت برج رملة الرياض" أحدث مشاريع مجموعة "أكور" العالمية.

واختارت إدارة الفندق السيد  محمد محسن  إلى منصب مدير إدارة المبيعات  نظرا لخبرته ومهارات الاحترافية في المبيعات والنجاحات المستمرة منذ 14 عام .

 محسن بدا حياته المهنية في فنادق شيراتون مديرًا للمبيعات ،ثم انتقل إلى  مجموعة ماريوت العالمية مديرًا للمبيعات  في مجموعة فنادق ماريوت الرياض،  ثم كبيرا  لمدراء المبيعات بفندق برج رافال كمبنسكي بالرياض،  وكانت محطته التالية مجموعة "أكور" الفرنسية للفنادق إحدى أكبر الشركات العالمية لإدارة الفنادق.

يذكر أن  فندق "فيرمونت برج رملة الرياض"  سُيفتتح بإذن الله في  الربع الأخير لعام 2020 ليساهم بشكل حيوي في خدمة القطاع السياحي بالمملكة العربية السعودية بإضافة مستوى جديد من الفخامة والرفاهية في قطاع السياحة العالمية بالعاصمة الرياض ويضم 245 وحدة فندقية فاخرة و مجموعة من أشهر المطاعم العالمية الأوروبية و مجموعة من القاعات التي تم تجهيزها بأحدث التقنيات لإقامة الإجتماعات.

 


أترك تعليقك