بالصور .. رحلة إلى سنتوسا .. أجمل جزر سنغافورة

جزيرة سنتوسا sentosa island من وجهات السياحة في سنغافورة المميزة، والتي تضم اهم الاماكن الترفيهية بالاضافة الى ارقى المنتجعات. تجذب الجزيرة حوالي 5 مليون زائر سنوياً سواء من السكان المحليين ام من السيّاح القادمين من شتى انحاء العالم.

 ما يميز الجزيرة هو التلفريك الذي ينقلك من محطة هوبورفرونت إلى الجزيرة مباشرة مستمتعًا برؤية بانوراميه للجزيرة. وتتنوع الأنشطة السياحية في جزيرة سنتوسا ما بين حدائق وشواطئ ومراكز ترفيهية وأسواق، وفيما يلي بعض أشهر الأماكن السياحية في الجزيرة.

1- سي أكواريوم ” عالم الماء “ ويعتبر أضخم حوض للأسماك في سنغافورة حيث يضم مجموعة متنوعة من الأسماك من مختف الأحجام والألوان والفصائل، ويستمتع الزوار بالمشي عبر نفق زجاجي تحت الماء طوله 83 مترًا يمكنهم من خلال الأرضية الزجاج مشاهدة الأسماك المفترسة والحيوانات الغريبة. كما يوفر الحوض فرصة للغوص مع الأسماك والحيوانات البحرية الأكثر أمانًا.

2- ملاهي يونيفرسال ستوديوز سنغافورة تعد ملاهي يونيفرسال ستوديوز سنغافورة من أشهر أماكن الجذب السياحي في سنغافورة حيث تستقطب ملايين الزوار سنويًا. وتضم الملاهي مجموعة متنوعة من الألعاب المميزة، علاوة على أدوات صناعة السينما التي تستهوي الزوار، وتضم الملاهي سبعة أماكن مثيرة تدعو السياح لزيارتها وقضاء الوقت داخلها وهي هوليود ونيويورك ومصر القديمة والمستقبل والعالم المفقود ومشاهير أفلام الفنتازيا ومدغشقر، وبهذا ترضي تلك الأقسام عشاق المغامرة والآثار والحداثة والسينما والفن.

3- متحف تريك آي Trick Eye متحف تريك آي هو أحد أشهر متاحف الخداع البصري في العالم، حيث يضم مجموعة من اللوحات ثلاثية الأبعاد التي تسلب العقل، إلى جانب وجود بعض الأنشطة المثيرة الأخرى. فيمكنك أخذ جولة بين اللوحات لاكتشاف أسرارها والخداع البصري بها كما يمكن التقاط الصورة التذكارية والتي تظهر لمن لم يز هذا المكان وكأنك تخرج من فم ثعبان بالفعل أو يطاردك أحد الحيوانات الضخمة. كما يتوفر في المكان مقهي لتناول المشروبات الباردة أو الساخنة وكذلك المثلجات للأطفال.

4- متحف مدام تاسو يعتبر متحف مدام تاسو هو المتحف السابع من سلسلة متاحف مدام تاسو في آسيا، ويعتبر هذا المتحف أحد أهم أماكن الجذب السياحي في سنغافورة حيث يستقبل ملايين الزوار سنويًا ممن يريدون مشاهدة نماذج محاكاة لنجوم الفن والرياضة ومشاهير السياسة والتقاط الصورة التذكارية معهم. والمتحف عبارة عن تماثيل من الشمع تحاكي مشاهير الشخصيات مثل ديفيد بيكهام وشاروخ خان وانجلينا جولي وليدي غاغا ومحمد علي كلاي وغيرهم الكثير. كما يضم المكان أحد أفخم المطاعم وهو مطعم Le meridian Singapore الذي يقدم جميع الأطباق العالمية والمحلية.

5- منتزه ادفنشر كوف ووتر بارك adventure cove waterpark يعتبر هذا المنتزه أحد معالم الجذب السياحي في جزيرة سنتاسو بسنغافورة، وهو حديقة ملاهي مائية، حيث يضم 7 ألعاب مائية كبيرة مثيرة للغاية إلى جانب وجود بعض الألعاب المائية التي تناسب الأطفال والتي تكون آمنة للغاية. كما يمكن السباحة في المسابح العادية أو السباحة داخل أحواض السمك الصديقة للإنسان والتقاط الصور التذكارية معها. ويضم المنتزه أماكن مخصصة لأخذ حمام شمس، كما يوجد غابة خصبة تضم مجموعة كبيرة من النباتات المتنوعة.

6- منتزه ميجا ادفنتشور يوفر هذا المنتزه رحلة فريدة من نوعها لا يمكن أن تتكرر في مكان آخر، حيث يمكنك اكتشاف قدراتك الحركية وحس المغامرة داخلك. تم افتتاح هذا المنتزه عام 2009 ويضم مجموعة من الألعاب التي تناسب محبي المغامرات مثل التسلق والتحليق عبر الحبل المعلق والقفز من مرتفعات شاهقة عبر الحبل المطاطي وغيرها من الألعاب المثيرة، وتتسمع جميع هذه الألعاب بالأمان التام. كما يمكن الاسترخاء أمام البحيرات والشلالات وسط الطبيعة الخضراء، وأخذ جولة بالتلفريك لاستكشاف المكان من أعلى.

 


صور مرتبطة

أترك تعليقك