فنادق العنوان بدبي تنظم لقاء إفتراضي بمشاركة 45 وكيل سياحي  

صورة من اللقاء

نظمت مجموعة فنادق  العنوان بوليفارد والعنوان دبي والعنوان مارينا؛بمدينة دبي بدولة الإمارات والتابعة لمجموعة "إعمار"اجتماعاً افتراضياً بمشاركة الوكلاء والشركات السياحية في السعودية ومصر والعراق والكويت والإمارات بحضور ممثل هيئة السياحة والتسويق التجاري بدبي وممثلي الفنادق.  

وقدم  ممثل فندق "إعمار بوليفارد"خلال اللقاء، عرضاً مفصلاً عن الفندق وخدماته .

كما لفت ممثل دائرة السياحة والتسوق بدبي أهمية السوق السعودي والخليجي بشكل عام حيث يمثل 18% من نسبة القادمين إلى دبي متصدرا للمركز الثاني في قائمة زوار دبي من العالم .

كما أشار إلى إن 289 ألف سعودي زاروا دبي في شهر يناير 2020  مما يعد مؤشراً ممتازاً للموسم السياحي لولا انتشار جائحة كورونا في العالم.

 

 من ناحيته أكد محمد زين مدير التسويق والمبيعات لمجموعة فنادق إعمار بالمملكة العربية السعودية ومصر؛أن اللقاء كان مميزاً وطُرح فيه العديد من الإستفسارات من قبل الوكلاء حول الإجراءات التي اتخذتها مجموعة فنادق العنوان لإستقبال الضيوف في ما بعد كورونا وخاصة مع فتح دبي أبوابها للسياح من العالم ،بعد إغلاق استمر ثلاثة أشهر .

ورحب زين بكل الضيوف من السعودية والخليج ومصر ومؤكدا استعدادات الفنادق التام إلى استقبال الضيوف بدرجة الفخامة  التي تتميز بها فنادق العنوان.

 


صور مرتبطة

أترك تعليقك