بدء استعدادت استقبال السعوديين

المدير الإقليمي لفنادق "جازوشتايجنبرجرالعالمية "شرم الشيخ .. نحتفل في يناير بالسعوديين والأسعار موحدة للجميع

إبراهيم رضوان المدير الإقليمي

 أكد  إبراهيم رضوان المدير العام الإقليمي لمجموعة فنادق "جازوشتايجنبرجر" بشرم الشيخ ان مدينة السلام  تنتظر الأشقاء  من السعوديين  عقب إعلان فتح المنافذ والمطارات في السعودية في بداية العام الميلادي الجديد 2021م، والسماح بدءًا من 15 سبتمبر الجاري بفتح جزئي لعبور جميع وسائل النقل عبر المنافذ البرية والبحرية والجوية لمواطني دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والمقيمين والزوار.

وأوضح رضوان إنه فور إصدار  قرارات الداخلية السعودية  التي حددت أول يناير 2021 فتح المنافذ والمطارات  بدأت الفنادق والمنتجعات الاستعدادات لإستقبال  السياح السعوديين والمتوقع  زيادة كبرى في أعدادهم  وفي ظل التزام  صحي كامل  بالإجراءات الاحترازية.

وأشار المدير الإقليمي  لفنادق "جازوشتيجن"  إلى عدم وجود أي فارق بين الأسعارالمعلنة  بين السائح الأجنبي والسائح السعودي  أو الخليجي، فالأسعار المعلنة موحدة ولا صحة مطلقا للأسعار الخاصة مرة أخرى وهذا ما تؤكد عليه وزارة السياحة المصرية .

 يذكر ان شركة جاز لإدارة الفنادق والمنتجعات السياحية التابعة لمجموعة ترافكو تدير في محفظتها الفندقية  بشرم الشيخ 14 فندق و 4052 غرفة  ضمن 53 فندقًا في جميع أنحاء  مصر ، بإجمالي طاقة فندقية تصل إلى 13 ألفًا و300 غرفة وتعد واحدة من أكبر شركات الفنادق في مصر وتتنوع فنادقها بين الخمس نجوم والأربع نجوم وتقدم عروضا متنوعة للسياح العرب.

 


صور مرتبطة

أترك تعليقك