\"دورة الكاتب الصحفي الكويتي المرحوم جاسم التنيب\"

الملتقى العربي الثالث عشر للإعلام السياحي

الملتقى السنوي للمركز العربي للإعلام السياحي هو الحدث السنوي الأبرز الذي يقام سنويا بحضور ممثلي الإعلام السياحي في ربوع الوطن العربي الكبير وبحضور المسئولين عن السياحة في الدول العربية ووسائل الإعلام العربية. 

ونظرا للظروف الحالية التي يمر بها العالم وجائحة كوفيد-19، تقرر أن يقام الملتقى هذا العام ولأول مرة افتراضيا عبر الإنترنت، وحيث سيعبر الملتقى الحدود في الدول العربية أولا، ثم يستقر به المقام في النهاية بالجلسة العامة المقرر عقدها يوم السبت الموافق 29 مايو الساعة 13:00 بتوقيت القاهرة وطرابلس (التي توافق الساعة 14:00 بتوقيت مكة المكرمة والقدس وعمان والمنامة ودمشق وبغداد وبيروت - الساعة 15:00 بتوقيت أبو ظبي ومسقط - الساعة 12:00 بتوقيت تونس والجزائر والرباط).

الجلسة العامة سوف تضم مسؤولون حكوميين كبار من المعنيين بالسياحة بالدول العربية، من كل من مصر والأردن والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية ومملكة البحرين ولبنان وليبيا والجزائر. وسيلي الجلسة العامة ثلاث جلسات متخصصة: • الجلسة الأولى: الإعلام السياحي المسؤولية التي تقع على الإعلام السياحي خلال فترة أثناء وما بعد الجائحة، ودور الإعلام السياحي في تسريع التعافي. • الجلسة الثانية: تعافي السياحة بالدول العربية كيف تعبر السياحة العربية تداعيات الجائحة؟ - الأفكار المطروحة بخصوص تسريع التعافي والنمو للحركة السياحية. • الجلسة الثالثة: الابتكار والرقمنة تعزيز الابتكار ومهارات الرقمنة وتيسير السفر الآمن والسلس والمستدام. الدعوة عامة ويمكن الجميع المتابعة عبر الرابط: https://us04web.zoom.us/j/9661466888...


أترك تعليقك