طيران ناس تحصد جائزة أفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط

حصلت شركة طيران ناس الناقل الوطني السعودي، على جائزة “أفضل شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط”، وذلك ضمن حفل جوائز السفر العالمية المرموقة لعام 2017. وكانت هذه هي المرة الثالثة على التوالي التي يفوز فيها طيران ناس بهذه الجائزة والتي تعد بمثابة جوائز الأوسكار في قطاع الطيران.

ومن جهته ‘ علق بندر المهنا، الرئيس التنفيذي لمجموعة طيران ناس، بقوله: “إنّ حصولنا على جائزة أفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط للمرة الثالثة على التوالي انعكاس للتطور والنمو الذي نعمل عليه في طيران ناس، والثقة التي نفخر بها جدًا من ضيوفنا المسافرين ونعمل دائمًا على تحقيق كل ما يرضيهم. وتأتي هذه الجائزة بعد حصول طيران ناس في شهر يوليو الماضي على جائزة سكاي تراكس كأفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط لعام 2017م، لنبرهن للجميع أنّ طيران ناس ينمو بخطى ثابتة لتحقيق الريادة والمزيد من النجاحات والتفوق.”

وتقديرًا من طيران ناس لضيوفه المسافرين؛ فقد أعلن طيران ناس عن خصم 30% على جميع رحلاته الداخلية لمدة أسبوع، حيث سيبدأ العرض من اليوم 30 أكتوبر وحتى 5 نوفمبر. وستكون فترة السفر لمدة شهر كامل ابتداءً من 5 نوفمبر وحتى 5 ديسمبر. حيث يمكن لضيوف طيران ناس الحجز عبر الموقع الإلكتروني flynas.com، أو مركز الاتصال 920001234 على مدار الساعة ، أو من خلال تطبيق طيران ناس للهواتف الذكية.

ولذلك تأسست “جوائز السفر العالمية” عام 1993م لتكون تقديرًا واحتفاءً بالتميز في كافة قطاعات السياحة، لتصبح اليوم أحد أهم الجوائز وأشملها في قطاع السياحة والسفر.


أترك تعليقك