فندق شاطئ الراحة يطلق باقة من العروض لموسم العطلات

أعلن فندق شاطئ الراحة بالعاصمة أبوظبي عن إطلاق عروضٍ خاصة مع اقتراب موسم الأعياد والعطلات.

وأعد الفندق برنامجاً شاملاً للعائلات يضم عروضاً للمنتجع الصحي وعروضاً للمطاعم، بالإضافة لفقراتٍ خاصة بالأطفال. ومع اقتراب عيد الميلاد يدعو الفندق الزوار للاستمتاع بالأنشطة المخصصة لذلك كل جمعة وسبت من الساعة الرابعة عصراً وحتى السادسة مساءً. وتشمل تلك الأنشطة إشراك الأطفال في صناعة قبعة سانتا كلوز واللحية البيضاء المميزة. كما يمكن لجميع أفراد العائلة قضاء أمتع الأوقات في خبز كعك الأعياد وخوض مسابقات لنحت أشكالٍ من الجليد.

ويدعو مطعم "سفيلا" الضيوف لقضاء نهار عيد الميلاد مع البرانش الخاص بالعيد من الساعة الواحدة ظهراً وحتى الرابعة عصراً. وذلك مع قائمةٍ غير محدودة من المأكولات الشهية والمعدة خصيصاً لترضي أذواق الكبار والصغار. كما ستؤدي جوقة عيد الميلاد مجموعةً من أغاني الأعياد في تمام الساعة الثانية ظهراً. وبعد ذلك يأتي سانتا كلوز المحبوب في زيارة للمطعم حاملاً في جعبته مختلف الهدايا وأجواء الفرح للعائلات. وتبدأ أسعار هذا العرض المذهل من الـ 250 درهماً للشخص الواحد.

ومع حلول عشية عيد الميلاد يحين موعد اجتماع العائلة والأصدقاء على سفرة شهية. وتعهد مطعم "سفيلا" بإعداد بوفيه غني بالمأكولات اللذيذة بدءاً بتشكيلة المقبلات والسلطات الطازجة ومرواً بالأطباق العالمية المرضية لجميع الأذواق، وأخيراً مع مجموعة فاخرة من حلويات الأعياد. ويستقبل "سفيلا" الزوار على أنغام البيانو الكلاسيكية من الساعة السابعة مساءً وحتى العاشرة ليلاً، وبأسعارٍ تبدأ من الـ 250 درهماً للشخص الواحد فقط.


أترك تعليقك