افتتاح فندق أسكوت رافال العليا الرياض

المجموعة العالمية ستفتتح مشروعها الجديد ذي الـ234 وحدة في القلب المالي للعاصمة السعودية بتاريخ 12 مارس 2017

 تعتزم ’أسكوت المحدودة‘ أكبر شركة متخصصة في امتلاك وتشغيل الشقق الفندقية المخدّمة في العالم، افتتاح أحدث مشاريع شققها المخدّمة ’آسكوت رافال العليا الرياض‘ في مدينة الرياض شارع العليا  7706 الصحافة، في خطوة من شأنها تعزيز حضورها في المملكة العربية السعودية.

 

ويمتاز المشروع الذي سيتم افتتاحه بشكل أولي بتاريخ 12 مارس 2017 بطابعه الراقي وما يتيحه من مرافق وخدمات كاملة لدعم احتياجات الأعمال، ويعتبر خياراً نموذجياً للزوار الذين يقصدون المدينة لإقامات قصيرة أو متوسطة أو طويلة الأمد، والذين يرغبون بالحصول على ما يجمع بين فخامة الفنادق العالمية الشهيرة من جهة، والمرونة والخصوصية التي تتيحها الشقق من جهة أخرى.

 

ويقع المشروع الذي يضم 234 وحدة على مقربة من مركز الملك عبد الله المالي، المركز المالي الأهم في المدينة، وعلى بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار الملك خالد الدولي، مما يجعله خياراً نموذجياً لرجال الأعمال، ولاسيما وأن ’أسكوت رافال العليا الرياض‘ يشتمل على مركز أعمال خاص به يزوّد الضيوف بكل ما قد يحتاجونه، بدءاً من غرف الاجتماعات ووصولاً إلى التجهيزات السمعية البصرية والخدمات السكرتارية وخدمة إرسال الطرود والرسائل.

 

علاوة على ذلك، ثمة مرافق إضافية تشتمل على ردهة للنزلاء، وغرف للصلاة، ومتاجر راقية، ومجموعة واسعة من المقاهي والمطاعم، فضلاً عن تراس مكشوف، وبركة سباحة، وصالة لممارسة الرياضة، وغرفة للبخار والساونا، ونوادي صحية نهارية منفصلة للنساء والرجال، وغرفة للعب الأطفال.

 

وتعليقاً على الافتتاح الجديد ،قال فينسنت ميكوليس، مدير عام ’أسكوت‘ في الشرق الأوسط وتركيا: "يسرنا أن نرحب بضيوفنا في ’أسكوت رافال العليا الرياض‘، الذي يعتبر أول مشاريعنا في العاصمة السعودية، ويعكس التزام علامتنا التي لطالما اشتهرت بحرصها على توفير خدمات مخصّصة تنسجم مع مختلف احتياجات المسافرين، وهو ما سيضمن إقامة مريحة وخالية من المتاعب في هذه المدينة الديناميكية النابضة بالحياة".

 

وأردف ميكوليس: "تمثّل الرياض وجهة استراتيجية لنا في ’أسكوت‘ بحكم مكانتها كعاصمة وكونها أهم مركز تجاري للمملكة العربية السعودية، ويعتبر ’أسكوت رافال العليا الرياض‘ إضافة هامة إلى قطاع الضيافة في المملكة، والذي يستقطب الكثيرين من التنفيذيين الأجانب الذين يحتاجون إلى خيارات مرنة وعالية الجودة لإقامتهم في السعودية".

 

واختتم حديثه بالقول: "يضاف إلى ذلك أن الرياض تتمتّع بمكانة عالمية وبنية تحتية وشبكة مواصلات مدروسة، إلى جانب مكة المكرمة والمدينة المنورة اللتين تتمتعان بمكانة خاصة في قلوب المسلمين".

 

 

 

الجدير ذكره أنه بإمكان الضيوف انتقاء ما يناسبهم من الشقق الفندقية بمساحات الاستوديو، والشقق بغرفة أو غرفتي نوم، والمزوّدة جميعها بديكور عصري يجعل الزملاء يشعرون وكأنهم في منازلهم بكل ما ينطوي عليه من دفء وأناقة وذوق رفيع، وتشتمل الشقق الفسيحة على مطابخ مزوّدة بكافة التجهيزات، إلى جانب غرف منفصلة للمعيشة وتناول الطعام والعمل، علماً أن المشروع يقدّم أيضاً خدمة الاستقبال على مدار الساعة، وشبكة واي-فاي مجانية، ومواقف للسيارات، وخدمة التوصيل من وإلى المطار، بالإضافة إلى خدمة العناية بالغرف.

 

 

حول ’أسكوت المحدودة‘

اكتسبت شركة ’أسكوت المحدودة‘، التي تأسست في سنغافورة، مكانة متنامية لتصبح إحدى أكبر الشركات المالكة والمشغلة للشقق السكنية المفروشة على مستوى العالم، وتدير الشركة محفظة تضم أكثر من 30 ألف وحدة سكنية مفروشة تتوزع في مدن رئيسية في الأمريكيتين وآسيا المحيط الهادئ، وأوروبا ومنطقة الشرق الأوسط، إضافة إلى امتلاكها ما يزيد عن 22 ألف وحدة قيد التطوير، مما يرفع إجمالي ما تديره الشركة اليوم إلى أكثر من 53 ألف وحدة في نحو 300 منشأة للشقق الفندقيّة المفروشة، وإلى جانب ذلك، تدير ’أسكوت المحدودة‘ 3 علامات تجارية رائدة، هي ’أسكوت‘ و’سيتادين‘ و’سومرست‘، كما تضم محفظتها وحدات فندقيّة تتوزع في 100 مدينة ضمن 28 بلداً حول العالم.

 

وتتمتع ’أسكوت‘ التي تعد أيضاً شركة تابعة ومملوكة بالكامل لشركة ’كابيتالاند‘ المحدودة بحضور متميز في منطقة آسيا المحيط الهادئ، وذلك بعد افتتاحها لمنتجع "أسكوت سنغافورة" في عام 1984، والذي يعد أول مجمّع عالمي الطراز للشقق المفروشة، وبعد مرور أكثر من 30 عاماً على انطلاقتها، تفخر الشركة اليوم بنجاحها في بناء سجل حافل بالإنجازات المتميزة في القطاع، وامتلاك محفظة فريدة من علامات الشقق الفندقية الحائزة على جوائز دولية مرموقة.

 

وقد حظيت إنجازات ’أسكوت‘ بسلسة من التكريمات والجوائز الدولية المرموقة وكان آخرها ’جوائز السفر العالمية 2016‘ عن فئة ’أفضل علامة تجارية للشقق الفندقية‘ في آسيا وأوروبا ومنطقة الشرق الأوسط؛ وجائزة ’بزنس ترافيلر 2016 لمنطقة آسيا المحيط الهادئ‘ عن فئة أفضل علامة تجارية للشقق الفندقية؛ وجائزة ’بزنس ترافيلر الشرق الأوسط 2016‘ عن فئة أفضل شركة لإدارة للشقق الفندقية؛ وجائزة ’بزنس ترافيلر المملكة المتحدة‘ عن فئة أفضل شركة لإدارة الشقق الفندقية؛ و’بزنس ترافيلر الصين 2016‘ عن فئة أفضل علامة تجارية للشقق الفندقية؛ وجائزة ’أفضل مشغل للشقق الفندقية في الصين 2016‘ من قبل مجلّة ’تي تي جي‘ الصينية؛ وجائزة ’أفضل علامة تجارية للشقق المفروشة‘ لعام 2016 من ’ديستن إيجيا ريدرز‘. وللاطلاع على القائمة الكاملة للجوائز، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني:www.theascottlimited.com/en/aboutus/awards.

 

حول ’كابيتالاند المحدودة‘

تعد ’كابيتالاند ليمتد‘ إحدى الشركات العقارية المدرجة في آسيا، وهي تتخذ من سنغافورة مقراً لها،وتحرص الشركة على الاستفادة قدر المستطاع من قاعدة أصولها الضخمة، وإمكاناتها الرائدة على صعيد تصميم وتطوير المشاريع العقارية، إضافة إلى وضع استراتيجيات متبصّرة في مجال إدارة رأس المال، وتوظيف شبكتها واسعة النطاق وقدراتها التشغيلية بهدف تطوير أفضل المنتجات والخدمات العقارية في الأسواق التي تعمل بها، وتمتلك الشركة محفظة عقارية عالمية المستوى تنطوي على مشاريع متكاملة، ومراكز تسوق، وشقق فندقية، ومكاتب، ومنازل، وتعتبر سنغافورة والصين الأسواق الرئيسية للشركة، بينما تعد إندونيسيا وماليزيا وفيتنام أسواق نمو جديدة لعمليات الشركة، كما تمتلك ’كابيتالاند‘ إحدى أكبر شركات إدارة الصناديق العقارية والتي تتوزع أصولها في آسيا.

 

وينضوي تحت لواء ’كابيتالاند‘ العديد من صناديق الاستثمار العقاري المدرجة، بما يشمل: ’كابيتالاند مول تراست‘، و’كابيتالاند كوميرشال تراست‘، و’أسكوت ريزيدنس تراست‘، و’كابيتالاند ريتيل تشاينا تراست‘، و’كابيتالاند ماليزيا مول تراست‘. ويتوافر المزيد من المعلومات على الموقع الإلكتروني www.capitaland.com.


أترك تعليقك