فندق برج العرب دبي يستحوذ على المركز الثامن عالمياً بقائمة الرفاهية الجوية

أعلن موقع “ذا لاكجري ترافيل إكسبرت دوت كوم” ان فندق برج العرب بدبي في المركز الثامن عالمياً من حيث الرفاهية الجوية ضمن قائمة عالمية اشتملت على أكثر من 10 فنادق ومنتجعات فاخرة حول العالم تتميز بتقديم أرقى تجارب النقل الشخصي عبر الأجواء بالهليكوبتر.

وقد ضمت القائمة مجموعة مختارة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة التي توفر للنزلاء خدمة الوصول عبر الأجواء وتمتاز بمهابط مذهلة لطائرات الهليكوبتر أو مطارات خاصة مُحاطة بمناظر خلابة وساحرة، بما يعزز قضاء عطلة رائعة ومتفردة.

وحل فندق برج العرب في المركز الثامن عالمياً لكونه أحد رموز دبي العصرية والحديثة، حيث أكدت القائمة أن أفضل طريقة للوصول إلى الفندق الأيقوني، هي النقل عبر طائرة الهليكوبتر، حيث تستغرق الرحلة 15 دقيقة فقط من مطار دبي الدولي.

ويتخللها متعة بصرية لا مثيل لها، عبر الاستمتاع بمشاهدة أفق المدينة الصحراوية، علاوة على كون الفندق ضمن الفنادق الأغلى عالمياً، كما أن ردهة الاستقبال فيه تعد واحدة من أكثر الردهات الفندقية فخامة حول العالم.

بينما جاء منتجع “سونيفا كيري” التايلاندي في المركز الأول ضمن القائمة ذاتها، ولا سيما أنه عبارة عن مخبأ فاخر مُحاط بالغابة والشاطئ، ولديه مطار خاص في جزيرة قريبة منه، حيث تستغرق الرحلة من بانكوك إليه نحو 90 دقيقة مشوقة.

في حين حلّ منتجع “لوكالا” في فيجي، ثانياً، لكونه يقدم البرية بما فيها من غابات مطيرة وأشجار المنغروف إضافة إلى الشواطئ الساحرة، كما يسمح للطائرات الخاصة بالهبوط في مطار لوكالا مع توفير خدمات فائقة وسريعة حسب الطلب.

أما المركز الثالث فاستحوذ عليه، منتجع “أمانبولو” في الفلبين، المُلقب بـ”الجنة الاستوائية”، حيث يقع على بُعد 288 كيلومتراً من جنوبي مانيلا، وتستغرق رحلة النزلاء إليه نحو ساعة كاملة، بينما يعد منتجع “سينغيتا بولدرز لودج” في جنوب أفريقيا، الأكثر إثارة في القائمة، لكونه يقدم أفخم تجربة سفاري أفريقية، حيث إن أجنحته زجاجية من الأرض والسقف، وباستطاعة النزلاء الاستمتاع بمشاهدة الحيوانات البرية خلال رحلتهم بالهليكوبتر.


أترك تعليقك