لها خبرة واسعة في تنظيم الفاعليات

مديرجديد لشركة "ريد" المنظمة لفاعليات "سوق السفر" بالعالم

كيري بيرنس

تم تشكيل فريق جديد للشركة مؤخراًمن خلال دمج قسمي الأعمال بين الشركات (B2B) وريد ترافيل اكزيبشنز التابعين للشركة،وسيكون الفريق الجديد مسؤولاً عن إدارة مجموعة الفعاليات والأحداث المثبتة التابعة للشركة، بما في ذلك سوق السفر العربي (ATM).

وبهذه المناسبة علقت كيري برنس قائلة: "أتطلع بشغف إلى قيادة هذا الفريق الجديد الذي يضمخيرة المهنيين والمتخصصين بهذا القطاع، وقد واجهت قطاعات الأعمال بين الشركات وصناعة السفر وإقامة الفعاليات تحديات وصعوبات هائلة منذ بداية جائحة كورونا، لكننا نتطلع قدماً إلى التخطيط السليم لفترة التعافي من تداعيات كوفيد-19".

وأضافت برينس قائلة: "نحن نهدف إلى خلق وتقديم قيمة مضافة للعملاء من خلالعرض الابتكارات الرقمية على أرض الحدث، وتتمثل أولويتنا في هذا العام بإقامة الأحداث والفعاليات المادية التي تجري على أرض الواقع مثل سوق السفر العربي الذي ستنطلق فعالياته في شهر مايو القادم مع الأخذ بكافة الإجراءات الوقائية والاحترازية لتأمين الحماية القصوى من آثار فيروس كورونا، كما سنقدم أيضًا خيار "النسخة الافتراضية" أو خيارات حضور المعرض عن بُعد لجمهورنا الذين لا يمكنهم المشاركة شخصيًا من أرض الحدث.

وأضافت برنس قائلة: "أتطلع إلى الاستمرار في دعم جميع الأسواق العمودية للقطاعات التي نعمل معها، ليس فقط من خلال مرحلة التعافي ما بعد كورونا، ولكن إلى أبعد من ذلك بكثير بغية تحقيق الازدهار والنمو على المدى الطويل".

تتمتع برينس بخبرةواسعة تزيد عن 20 عامًا في قطاع تنظيم فعاليات الشركات والمعارض، إذ عملت سابقاً في تنظيم المؤتمرات والقمم والمعارض التجارية حول العالم، وقد بدأت برينس حياتها المهنية في نيوزيلندا كما عملت أيضًا في كلٍ من: أستراليا والولايات المتحدة وبربادوس والمملكة المتحدة.

وتعليقاً على ذلك، قالت دانييل كورتيس ، مديرة معرض سوق السفر العربي الذي سيقام في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 16 إلى 19 مايو 2021:" تملك كيري خبرة دولية كبيرة اكتسبتها من خلال عملها في عدد من الدول والقارات، كما أنها على دراية تامة بتفاصيل هيكل شركتنا ومحفظتنا من فعاليات وأحداث السفر، كماأن لديها قدر هائل من الخبرة الدولية لا سيما معرفتها الجيدة بأسواق أستراليا والمملكة المتحدة التي ستكون ذات قيمة كبيرة لا تقدر بثمن لفريق سوق السفر العربي ".

 

ستنضم برينس بدورها إلى الفريق المسؤول عنقيادة المعارض في المملكة المتحدة، وتقوم بتقديم عملها ورفع تقاريرها إلى آنا ديتشيفا سميرنوفا، التي تم تعيينها كمديرة تنفيذية لشركة ريد اكزيبشنز بالمملكة المتحدة في وقت سابق من هذا العام، بالإضافة إلى دورها كرئيس تنفيذي للشركة في روسيا وتركيا والشرق الأوسط.

 

وفي هذا الإطار قالت آنا ديتشيفا سميرنوفا: "يعد تعيين كيريكتطور إيجابي لشركة ريد اكزيبشنز في المملكة المتحدة، حيث كانت كيري عضوًا مهمًا في الفريق منذ انضمامها إلى شركة ريد قبل ست سنوات، ويسعدني أنها قبلت هذا التحدي الجديد، وأنا واثقة تماماً من أن كيري ستواصل القيادة بنفس النسق والالتزام والنجاح التي حققته سابقاً، وأنا أتطلع بشدة للعمل معها ومع باقي أعضاء فريق القيادة ".

 

 


أترك تعليقك