أفضل الوجهات السياحية للسفر في هذا الشهر

 كرواتيا

يفضل الكثير من السائحين الرحلات البحرية باعتبارها هو أفضل وسيلة لاستكشاف العديد من الجزر المذهلة، فإن كنت كذلك يمكنك الاستمتاع في يونيو 2017 بجميع أنحاء ساحل كرواتيا من مدينة دوبروفنيك المسورة الرائعة أو مدينة سبليت الساحرة على الساحل، فضلا عن  مجموعة لا تقارن من فرص الاستمتاع في جزر مثل هفار و مجليت و براك مع الكثير من الأوقات الممتعة للسباحة في المياه الكريستالية والاسترخاء على الشاطئ.

زنجبار

يحظى شرق أفريقيا في يونيو بمناخ مثالي، ما يجعل من زنجبار الجزيرة ووجهة الشاطئ الأكثر روعة خلال هذا التوقيت من العام، ويمكنك هنا أن تتوقع ما ينتظرك من الشواطئ الرائعة المزينة بالنخيل وغروب الشمس المذهل، كما أن يونيو أيضا هو الوقت المناسب للغطس حول الساحل الشمالي.

تركيا

بفضل موقعها على البحر الأبيض المتوسط ​تتمتع تركيا في يونيو بمناخ مثالي لقضاء عطلة رائعة على الشاطئ مع فرص الإبحار المتنوعة بجميع أنحاء الجزر الجميلة، كما سيكون بانتظارك هناك الأيام مشمسة والشواطىء الجميلة المطلة على بحر إيجة والبحر الأبيض المتوسط، فاختر منها ما تشاء لتستمتع بعطلة لا تنسى.

أفضل وجهات الحياة البرية في يونيو 2017

ناميبيا

موسم الجفاف هو وقت مثالي لزيارة حديقة إتوشا الوطنية في ناميبيا والاستمتاع بين أشعة الشمس المشرقة بمشاهدة النباتات النادرة والحيوانات التي تتجمع حول مصادر المياه، كما تعتبر الكثبان الرملية الشاهقة في ناميبيا مثيرة للإعجاب بشكل خاص في هذا الوقت من العام.

جنوب أفريقيا

تعتبر مناطق كروجر وماديكو وبيلانسبرغ وكوازولو ناتال في جنوب أفريقيا وجهة سفاري مثالية في يونيو مع سهولة رصد الحياة البرية من خلال الشجيرات المتعرجة وتجمع الحيوانات حول مصادر المياه المتبقية.

أوغندا

تتعرض أوغندا لموسمين جافين خلال العام، ويعد شهر يونيو أحد أفضل الأوقات للقيام برحلة ومشاهدة الغوريلا الجبلية وغيرها من الحيوانات البرية بين أشعة الشمس والأجواء المثالية.

أفضل وجهات شهر العسل في يونيو

موريشيوس

تعدك عزيزي المسافر موريشيوس خلال أوائل الصيف بمناخ مثالي بشكل رائع مع مياه فيروزية وشواطئ رملية بيضاء وديكورات داخلية جميلة، وهي الوجهة الاستوائية المثالية للاحتفال بشهر العسل مع ذكريات لا تمحى.

ساحل أمالفي

ساحل أمالفي أحد أروع الأماكن لقضاء شهر العسل في العالم، حيث يمنحك الفرصة لتجربة رومانسية لا تقارن بين الكهوف الخفية والشواطىء المعزولة، فضلا عن مجموعة من أروع المشاهد الطبيعية الخلابة مع فرص ترفيهية وأماكن مثالية للإقامة مع أجمل إطلالة على الساحل.

جزر أندونيسيا

يونيو أحد أفضل أشهر العام لزيارة اندونيسيا والاستمتاع بين الجزر بأيام دافئة ومشمسة، حيث تترواح متوسط ​​درجات الحرارة اليومية خلال هذا الوقت 26 درجة مئوية في بالي، لومبوك، فيما ترتفع لـ 29-30 درجة مئوية في بقية المناطق، وتتيح لك جزر اندونيسيا فرص مثالية للاستجمام بين مشاهد طبيعية بكر مع فرص رائعة للغوص بين وفرة من الحياة البحرية لا سيما في حديقة كومودو الوطنية وجزر جيلي.

سانتوريني

لا شىء يفوق روعة قضاء شهر العسل في جزيرة سانتوريني اليونانية خلال يونيو، حيث المشاهد الطبيعية المذهلة وغروب الشمس الأكثر رومانسية في البلاد، علاوة على قضاء أجمل الأوقات في اكتشاف الجزيرة وجبالها ومنازلها البيضاء المطلة على أميال من الرمال السوداء والشواطئ الرملية.

 


أترك تعليقك