-- سلايدر --الأخبار

شاهد الآن… الاتحاد العربي للإعلام السياحي يقيم ندوة افتراضية بمشاركة لفيف من المهتمين

أكد رئيس الاتحاد العربي للإعلام السياحي الدكتور سلطان اليحيائي أن الإعلام السياحي يلعب دورًا محوريًا في تنمية السياحة العربية، من خلال الترويج للمنتجات السياحية العربية، وتعزيز الوعي السياحي لدى الجمهور، جاء ذلك خلال مداخلته في الندوة الافتراضية الذي أقامته الاتحاد العربي للاعلام السياحي عبر التطبيق الاجتماعي “زووم” مرحبا بالحضور، مشددا على أهمية الاحتفال باليوم العالمي للسياحة

وقال اليحيائي : “نسعى من خلال الاتحاد العربي للإعلام السياحي إلى تعزيز التعاون بين الإعلاميين السياحيين العرب، وتبادل الخبرات والتجارب، من أجل تعزيز دور الإعلام السياحي في تنمية السياحة العربية”.

وكان الاتحاد العربي للاعلام السياحي قد أقام مساء يوم أمس ندوة افتراضية عبر التطبيق الاجتماعي “زووم” بمناسبة اليوم العالمي للسياحة.

وشارك في الندوة لفيف من الإعلاميين من عدة دول عربية “مصر، السودان، تونس، الجزائر، الأردن، لبنان، السعودية، الكويت، قطر، البحرين، الإمارات، اليمن، سلطنة عمان”.

وتناولت الندوة عددًا من المحاور المهمة، منها دور الإعلام السياحي في الترويج للسياحة العربية، وكيفية تعزيز الوعي السياحي لدى الجمهور، ودور الإعلام السياحي في مواجهة التحديات التي تواجه السياحة العربية، فضلا عن كيفية تعزيز الاستثمار في القطاع السياحي.

وأدار الندوة عضو الاتحاد العربي للاعلام السياحي الزميل الكاتب الصحفي الأستاذ خالد خليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى