-- سلايدر --الأخبار

دبي تفتتح بوابة عالم ليجو: أكبر متجر ليجو في العالم يُبهر المسافرين في مطار دبي الدولي

دشن مطار دبي الدولي DXB، بالتعاون مع لاجاردير ترافيل ريتيل وليجو ترافيل ريتيل، رسمياً “بوابة عالم ليجو” ليُصبح أكبر متجر ليجو داخل مطار في العالم، وذلك تزامناً مع الاحتفال بيوم الليجو العالمي.

وتُعدّ “بوابة عالم ليجو” تجربة غامرة في عالم الإبداع واللعب، حيث تُغطي مساحة 190 متراً مربعاً في مبنى رقم 3 كونكورس B، وتُزينها قطع ومجسمات ليجو عملاقة تُحاكي أفق دبي المميز.

وتُتيح “بوابة عالم ليجو” للزوار فرصة الاستمتاع بتجارب تفاعلية تُحفز الإبداع والمشاركة، من خلال مسح أيديهم على ماسح ضوئي للمصغرات يُبث الحياة في مجسمات الليجو المصغرة على الشاشة.

ويُمكن للزوار استكشاف تشكيلة واسعة من أحدث مجموعات الليجو، بالإضافة إلى المجموعات الأيقونية والنماذج المذهلة المعروضة في جميع أرجاء المتجر.

ويُضفي صندوق عرض رقمي مثير يعمل بتقنية الواقع المعزز المزيد من التشويق على تجربة التسوق، حيث يُمكن لمرتادي المتجر وضع لعبة ليجو كريتور 3 في 1 أمام كاميرا الشاشة ليظهر رسم متحرك قصير للمجموعة مع أفكار ملهمة حول كيفية تنسيقها بأشكال مختلفة.

ويُجسد جدار الفسيفساء الذي يصور أفق دبي الأيقوني، والذي استغرق إنشاؤه 134 ساعة باستخدام 33219 قطعة بوزن 62 كيلو غراما، إبداع فريق ليجو وحرصه على خلق تجربة فريدة تجذب المسافرين.

وتُكمل شخصية ربان ليجو ثلاثية الأبعاد، التي تبلغ 190 سم، والتي صممها فريق ليجو ببراعة واستغرق إنشاؤها نحو 180 ساعة باستخدام 45033 قطعة بوزن 134 كيلوغراما، روعة هذه البوابة الفريدة.

وتُقدم “بوابة عالم ليجو” تجربة استثنائية للعائلات والأفراد من جميع الأعمار، وتُعدّ وجهة مثالية لالتقاط الصور التذكارية والاستمتاع بتجربة تسوق لا تُنسى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى