-- سلايدر --الأخبار

الخطوط السعودية توقع مذكرتي تعاون لدعم السياحة بالمملكة وتعزيز رؤية 2030

في إطار سعيها الدؤوب لدعم رؤية المملكة 2030 وجعلها وجهة سياحية عالمية، أبرمت الخطوط السعودية مذكرتي تعاون جديدتين مع كل من هيئة الترفيه وشركة تطوير منتزه النفط.

منطقة “بوليفارد Runway” الجديدة:

تُعد منطقة “بوليفارد Runway” الجديدة، إحدى مناطق تقويم الرياض، والتي تتيح للزوار تجارب مميزة وغير مألوفة على متن الطائرات، مع توفير منطقة ألعاب متنوعة، وتقديم أصناف متعددة من الأطعمة التي تقدمها مطاعم عالمية متخصصة.

مذكرة تفاهم مع هيئة الترفيه:

وقع مذكرة التفاهم لإنشاء منطقة “بوليفارد Runway” كل من المهندس فيصل بافرط، الرئيس التنفيذي لهيئة الترفيه، وخالد طاش، رئيس التسويق لمجموعة السعودية، وذلك في مدينة الرياض يناير الماضي 2024.

دعم سياحة المغامرات:

أبرمت الخطوط السعودية مذكرة تفاهم أخرى مع شركة “تطوير منتزه النفط” لدعم مشروع “THE RIG” الوجهة السياحية الأولى في العالم لسياحة المغامرات.

تعاون شامل:

وتُسهم المذكرة في تعزيز التعاون بين الطرفين في مجالات عديدة تشمل طرق وسائل النقل الجوية، بما في ذلك الطائرات الكهربائية والطائرات العمودية، ومبادرات الحد من الكربون، بما يتماشى مع أهداف الاستدامة لكلا الجهتين.

تصريحات هامة:

قال الكابتن إبراهيم الكشي، الرئيس التنفيذي للسعودية: “نسعى بأن نكون أجنحة رؤية السعودية 2030، ونركز في الخطوط السعودية على تحديد أهدافنا بما يتماشى مع استراتيجية المملكة والرامية إلى جلب 150 مليون زائر إلى المملكة العربية السعودية بحلول 2030.”

وقال المهندس رائد بخرجي، الرئيس التنفيذي لشركة “تطوير منتزه النفط”: “تَستلهم وجهة THE RIG طموحها من رؤية السعودية 2030 ومبادراتها لتطوير قطاع السياحة، ومن المتوقع أن تكون من أبرز وجهات سياحة المغامرات، ونأمل أن يعزز تعاوننا مع الخطوط السعودية من جودة وتميز عروضنا.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى