-- سلايدر --طيران

فلاي دبي تتوسع في شبكتها الأفريقية وتطلق رحلات مباشرة إلى مومباسا

أعلنت شركة فلاي دبي، اليوم الاثنين، عن إطلاق رحلات مباشرة إلى مدينة مومباسا الكينية، لتصبح أول ناقلة إماراتية تشغل رحلات مباشرة إلى هذه المدينة.

وأوضحت الشركة أن الرحلات ستنطلق بواقع 4 رحلات أسبوعية، من مطار دبي الدولي إلى مطار موي الدولي في مومباسا، وذلك بمعدل رحلة واحدة يوميًا.

وأضافت أن الرحلة الأولى انطلقت من دبي في الساعة 10:00 صباحًا وصلت إلى مومباسا في الساعة 12:30 ظهرًا بتوقيت كينيا.

وأثنى سودهير سريداران، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية في فلاي دبي، على الشراكة القوية بين الشركة وحكومة كينيا، وقال إن إطلاق الرحلات المباشرة إلى مومباسا يعكس التزام فلاي دبي بمواصلة تعزيز شبكتها في أفريقيا.

وأضاف أن هذه الرحلات ستعزز من حركة التجارة والسياحة بين البلدين، وستمنح المسافرين من دولة الإمارات العربية المتحدة ومن جميع أنحاء شبكة فلاي دبي المتنامية خيارات سفر جديدة لاستكشاف كينيا.

من جانبه، قال أونري أوجوي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة المطارات الكينية، إن إطلاق رحلات فلاي دبي إلى مومباسا يمثل علامة بارزة في مشهد الطيران المتنامي في كينيا.

وأضاف أن هذه الرحلات ستسهم في تعزيز ربط كينيا بالعالم، وجذب المزيد من السياح والمستثمرين إلى البلاد.

تأتي هذه الرحلات في إطار استراتيجية فلاي دبي للتوسع في شبكتها الأفريقية، حيث تسير الشركة حاليًا رحلات إلى 12 وجهة في 11 دولة أفريقية.

ومن المتوقع أن تساهم هذه الرحلات في تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين الإمارات العربية المتحدة وكينيا، ودعم السياحة في البلدين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى