الأرشيف

تامنجي امبرطور ريكسوس المتوج .. لن ينافسنا أحد في المستقبل القريب

وفقا للأسطورة التى تنتشر في قرية اسبرطه في شرق تركيا، والتى تروى قصصا ناجحة عن المحارب العظيم ريكسوس ؛ وهنا استوحى الإسم واختاره ليكون تميمة أحلامه؛ انه فتاح تامنجى مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة ريكسوس العالمية والامبرطور المتوج  في بناء علامة  فندقية عالمية تحمل اسم ريكسوس، ويزيد عددها عن 30 فندقا، فيما تخطط لإنشاء 20 فندقا ومنتجعاً آخر حول العالم في غضون أعوام قليلة.

العشرة الكبار

يشير تامنجي إلى استراتيجيتة في صناعة المحتوى الفندقي الفاخر وهي أن الجميع في قارب واحد والجميع ،عليهم أن يحلمون ويحققوا حلمهم يوميا، واضع تحقيق انجاز في كل يوم نصب عيني ، طريقي الصبر وعبور كل عائق ووصلت إلى العشرة الكبار في العالم ، فنحن والحمد لله  نستقبل سنويا  مليون سائح بجميع فنادق ريكسوس ويعمل  ما يقارب من  10 ألاف موظف  واؤكد ان المستقبل لنا .

ريكسوس وآكور

 يوضح تامنجي  أن تعاون ريكسوس مع مجموعة آكور الفرنسية  بدأ منذ عام تقريباً ،ويهدف الى إيجاد شراكة حقيقية  تؤدي لتطوير  العمل لدينا في ريكسوس  بما أن آكور تتواجد في 145 بلد في العالم  إلى جانب انهم يملكون  إستراتيجية عالمية في الفندقة.

100 فندق

  يؤكد تامنجي انه يضع  هدفاًكبيراً ومذهلاً  يجب تحقيقه في غضون سبعة أعوام، وهو الوصول إلى رقم 100  في  عام 2025 ويشير إلى  أنها الرؤية الحقيقية لريكسوس  وان شاء الله سيكون في محفظتنا  100 فندق حول العالم .

ليس لدينا أي أزمات مالية

قال تامنجي ردا على سؤال حول معاناة  شركة ريكسوس من الأزمات ماليه فى ظل الوضع الاقتصادي المتقلب حول العالم  قائلا انه

لا يوجد أزمات لدينا ،فالشركة مستقرة ماليا ولذلك نعمل على  التطوير المستمر لجميع فنادقنا .

السعودية قادمة

 أشار تامنجي انه سيكون هناك إنشاءات فندقية وانطلاقه نحو البحرين وعمان والمملكة العربية السعودية  وبالنسبة للإمارات أكد أن دولة الإمارات هي الحصان السياحي الرابح في المنطقة ولم تخرج كل ما في جعبتها .

 الإعلام

بين تامنجي الدور الهام للإعلام  في الوطن العربي وقال إن العرب إخوة لنا و هم عائلات كبيرة يسكنون  فنادقنا لمدد طويلة لذلك نحرص على توفير كل متطلباتهم والإعلام له الدور الأكبر في إظهار  ما نقوم به.

البساطة

 وعن حياته الشخصية يقول تامنجي  انه متزوج ولديه أربعة أطفال  يحرص على توفير وقت لهم ، ويحب القراءة والرياضة والأصدقاء

وقال إن سر النجاح والتوفيق من عند الله ثم  الوالدين لان رضاهم من رضا الله ،و العمل  المتواصل  باستخدام التكنولوجيا ووسائل النقل والاتصالات القادرة على صناعة التطوير .

عن ريكسوس

تأسست عام 2000، وهي  واحدة من أسرع المجموعات الفندقية الفاخرة نمواً في العالم؛ وهي تتيح لنزلائها أرقى معايير الضيافة التركية التقليدية، فضلاً عن خدمة المنتجعات الصحية ضمن أجمل المعالم الطبيعية، ووسط أجواء مميزة من الراحة والفخامة.

تمتلك المجموعة حالياً وتدير سبعة مشاريع لمنتجعات وفلل فندقية، فضلاً عن خمسة فنادق في تركيا، ومنطقة جنوب شرق أوروبا، وبلدان رابطة الدول المستقلّة، وشمال إفريقيا، ومنطقة الشرق الأوسط اليوم.

ونظراً إلى الشهرة المميزة التي اكتسبتها في مجال الضيافة والخدمة الشخصية التي تراعي أدق التفاصيل، فقد حازت “فنادق ريكسوس” تقديرات عالمية وتصنيفات رفيعة من مؤسسات متخصصة، مثل “جائزة الخمسة نجوم الماسية الأمريكية للضيافة”، و”كونديه ناست”، و”أعظم فنادق العالم”. وتفخر المجموعة بكونها فندق الاستجمام المفضل لأبرز وكالات السفر ومشغلي الرحلات السياحية.

وتواصل “فنادق ريكسوس” نموها السريع مع التركيز بصورة خاصة على أوروبا الشرقية والوسطى وسواحل المتوسط وشمال أفريقيا والخليج العربي. وتتمثل رؤية ورسالة المجموعة في أن تصبح علامة فندقية رائدة في قطاع الضيافة العالمي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى