فنادق ومنتجعات

فندق ليجولاند ينظم احتفال غير مسبوق بمناسبة اليوم الوطني السعودي

بأنشطة ترفيهية عائلية وللأطفال

 

خاص- دبي

حديقة فندق ليجولاند
حديقة فندق ليجولاند

يرحب فندق ليجولاند هو جزء من منتجع ليجولاند دبي، بكل العائلات المقيمة بالمملكة العربية السعودية وأطفالهم الذين تتراوح أعمارهم من 2- 12 عام وذلك للاحتفال باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية والاستمتاع بمغامرة تحمل طابع الليجو لا يوجد مثيل لها في أي فندق آخر في المنطقة طوال شهر سبتمبر 2022. حيث يقدم فندق ليجولاند والذي يعد الأول من نوعه في الشرق الأوسط، عرض “مقيمو المملكة العربية السعودية الحصري” مع الكثير من المزايا منها تسجيل الدخول مبكرا* وتسجيل المغادرة متأخرا*، ومغامرة البحث عن الكنز ، وبوفيه الفطور و كذلك بوفية العشاء، بالإضافة إلي أنشطة ممتعة لا تتوقف للصغار بفندق ليجولاند، وكذلك الدخول إلي حديقة ليجولاند دبي الترفيهية أو حديقة ليجولاند المائية – ما يجعل منتجع ليجولاند دبي الوجهه الأمثل للعائلات التي تتوق إلى الاحتفال بهذه المناسبة المميزة.

ولا ينبغي أن تشعر العائلات الكبيرة بالقلق تجاه وجوب حجز أكثر من غرفة خلال فترة إقامتهم وذلك بفضل التصميم العبقري الذي يتميز به فندق ليجولاند حيث تتسع الغرفة الواحدة بسهولة حتى 5 أفراد، فيستمتع الأطفال في كل غرفة بمساحتهم المخصصة لهم وذلك بما تحتويه من أسرة بطابقين ، ومنطقة لعب، وتليفزيون، بينما يستمتع الوالدين بوقتهم في منطقة منفصلة خاصة بهم تحتوي علي سرير كبير وتليفزيون وحمام. كما يمكن للعائلات اختيار تصميم الغرفة المفضل لهم من بين العديد من التصميمات سواء “القرصان” و “المغامرة” و “ليجو نينجاجو” و”أصدقاء ليجو” و “المملكة”- حيث تتميز كل غرفة بمغامرة شيقة من خلال رحلة البحث عن الكنز. أما العائلات الأكبر عددا فيمكنهم اختيار أحد الأجنحة ذات الطابع الخاص بالكامل والذي يتسع حتى 8 أفراد – أو حجز وحدة واحدة من الأجنحة والغرف المتصلة والتي يمكنها أن تتسع حتى 26 شخصا – ما يجعلها أكثر وحدات الإقامة اتساعا في المنطقة.” وتتيح ميزة تسجيل الدخول في وقت مبكر* بداء من الساعة 10 صباحا وتسجيل المغادرة في وقت متأخر* حتى الساعة 4 مساء اربحية اكبر للعائلات عند الوصول والمغادرك بالإضافة إلي بوفية الفطور وبوفية العشاء اليومي بمطعم “فاميلي بريكس” العائلي. حيث يقدم فريق من الطهاة الموهوبين بالفندق بوفيه يومي مستوحى من الطابع العربي والعالمي يضم مختلف المأكولات الفاخرة والشهية من مطابخ الشرق الأوسط، والمطابخ العالمية باحترافية عالية وبما يتناسب مع كل الأذواق. وبينما يستمتع الوالدين بتجربة الأطباق اللذيذة، يتمتع الصغار بحرية اختيار طعامهم المفضل بأنفسهم دون الحاجة إلى مساعدة “الأبوين”، وذلك بفضل التصميم المميز للبوفيه المناسب لطولهم والذي يعطيهم إحساس مميز بالإعتماد علي النفس إضافة إلى استخدام أطباقهم الخاصة الغير قابلة للكسر.

سوف يستمتع ضيوف الفندق بعرض “مقيمو المملكة العربية السعودية الحصري” خصوصًا مع مغامرة مشوقة تحمل طابع الليجو سواء من خلال رحلة البحث عن الكنز داخل الغرفة، أو مقابلة شخصيات ليجولاند المحبوبة، او من خلال ورش العمل الإبداعية المميزة والتي تقدم مغامرات تعليمية مرحة للأطفال تحمل طابع الليجو بمختلف أعمارهم. كما ينتظر الصغار مجموعة هائلة من الأنشطة الترفيهية الرائعة في بهو الفندق والتي تضم منطقة اللعب على شكل قلعة، ومسبح مكعبات الليجو، وقائمة الألعاب اليومية المتواصلة، هذا بالإضافة إلى حوض سباحة عائلي في الهواء الطلق ومنطقة رشاشات للأطفال – وكلها تحت إشراف فريق فندق ليجولاند. كما يمكن للوالدين الاستمتاع بقضاء أوقاتهم بشكل هادئ و اختيار ما يفضلونه من العصائر الطازجة المنعشة من قائمة المشروبات الكثيرة بينما يلعب الصغار في المنطقة الترفيهية المعدة خصيصا لهم و ذلك في ردهة “سكاي لاين لونج”.

ولمضاعفة فرحة الإحتفال باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية هذا العام، ينتظر العائلات عالم ملئ بالمتعة التي لا تنتهي بحديقة ليجولاند دبي الترفيهية و حديقة ليجولاند المائية، واللتان تبعدان فقط 130 خطوة طفل عن فندق ليجولاند. فيتضمن عرض “مقيمو المملكة العربية السعودية الحصري” امكانية الدخول لحديقة واحدة علي الأقل من حدائق ليجولاند؛ سواء أكانت حديقة ليجولاند دبي الترفيهية والتي تحتوي علي أكثر من 40 لعبة ركوب تفاعلية ومرفقا ترفيهيا مع الاستمتاع بعرض” الأطفال يأكلون مجانا”* في مطعم بوفيه قيصر للبيتزا والمعكرونة، أو حديقة ليجولاند المائية – والتي حصلت مؤخرا علي جائزة ” اختيار المسافرين” لعام 2022 الخاصة بموقع ” تريب أدفايزر” ، وهي جائزة يتم منحها لأبرز الوجهات السياحية والترفيهية التي تقدم تجارب مميزة لزوارها بناء علي التعليقات والتقييمات الإيجابية للمسافرين من جميع أنحاء العالم- بما تحتويه من أكثر من 20 منزلقا مائيا ومرفقا ترفيهيا مع الاستمتاع بعرض” الأطفال يأكلون مجانا”* في مطعم “الأمواج ” بعد الساعة الرابعة مساء.

يمكن لجميع العائلات المقيمة بالمملكة العربية السعودية معرفة المزيد عن عرض “مقيمو المملكة العربية السعودية الحصري” بفندق ليجولاند والذي يشمل بوفية الفطور و بوفية العشاء – وحجز مغامرة الليجو الخاصة بهم من خلال زيارة الموقع LEGOLAND.ae.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى