-- سلايدر --الأخبار

ختم خاص على جوازات السفر في مطار دبي الدولي احتفالاً بمعرض دبي للطيران 2023

أعلنت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، ومطارات دبي، عن إطلاق ختم خاص على جوازات السفر للمسافرين القادمين إلى مطار دبي الدولي خلال الفترة من 6 إلى 18 نوفمبر الجاري، وذلك احتفالاً بانطلاق معرض دبي للطيران 2023.

ويحمل الختم شعار المعرض، وهو عبارة عن طائرة متطورة تحلق في السماء، مع نقش “معرض دبي للطيران – مستقبل صناعة الطيران”.

وتهدف هذه الخطوة إلى تسليط الضوء على الدور الكبير الذي يلعبه معرض دبي للطيران في النهوض بصناعة قطاع الطيران، وتعزيز مكانة دبي كإحدى أبرز الوجهات الرائدة في مجالات السياحة والنقل الجوي.

وقال الفريق محمد أحمد المري، مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، إن ختم جوازات المسافرين القادمين عبر مطار دبي الدولي بشعار المعرض، يعكس استعداد الإدارة وتفانيها في تقديم تجربة فريدة وتذكارية لكل من يزور دبي خلال هذه الفترة المميزة.

وأضاف المري أن الختم الخاص على جوازات المسافرين يعكس أهمية معرض دبي للطيران، والذي يعد أحد أبرز الفعاليات العالمية في مجال الطيران، ويسلط الضوء على مكانة دبي كمركز عالمي رائد في هذا القطاع.

من جانبه، قال المهندس محمد عبدالله الجروان، المدير العام لمطارات دبي، إن ختم جوازات السفر الخاص بمعرض دبي للطيران هو مبادرة مميزة تعكس التزام مطارات دبي بالترويج للإمارة كوجهة سياحية واقتصادية رائدة.

وأضاف الجروان أن الختم سيساهم في زيادة الوعي بأهمية معرض دبي للطيران، وجذب المزيد من الزوار من مختلف أنحاء العالم.

ويأتي إطلاق الختم الخاص على جوازات السفر تزامناً مع انطلاق معرض دبي للطيران 2023، والذي يقام في الفترة من 13 إلى 17 نوفمبر الجاري في مطار دبي ورلد سنترال.

ويشارك في المعرض أكثر من 1400 عارض من 95 دولة، ويقدمون أحدث المنتجات والخدمات في قطاع الطيران والفضاء.

ويشهد المعرض عرضًا جويًا بمشاركة العديد من الطائرات الحديثة، كما يضم العديد من الفعاليات والندوات التي تتناول أهم القضايا والتحديات التي تواجه صناعة الطيران.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى