-- سلايدر --الأخبار

الاتحاد العربي للإعلام السياحي راعيا لـ “سوق السفر العربي 2024”

أعلن الاتحاد العربي للإعلام السياحي عن رعايته الإعلامية الرسمية لمعرض “سوق السفر العربي 2024″، والذي يُقام في مركز دبي التجاري العالمي من 6 إلى 9 مايو الجاري.

دعمٌ متواصلٌ للإعلام السياحي العربي

تأتي هذه الرعاية في إطار جهود الاتحاد العربي للإعلام السياحي المستمرة لدعم الإعلام السياحي العربي وتعزيز دوره في الترويج للوجهات السياحية العربية.

مُشاركةٌ واسعةٌ وتفاعلٌ كبيرٌ

يُشارك الاتحاد العربي للإعلام السياحي في المعرض بجناح خاص، حيث يُقدم للزوار معلوماتٍ مُفصّلةً عن أنشطته وبرامجه، كما يُتيح لهم الفرصة للتواصل مع نخبةٍ من الإعلاميين العرب المُختصين بالسياحة.

جوائزٌ تُكرّمُ الإبداعَ في الإعلام السياحي

يُقيم الاتحاد العربي للإعلام السياحي خلال المعرض حفل توزيع جوائز “الإعلام السياحي العربي” للعام الجاري، تكريمًا للإنجازات المتميزة في مختلف مجالات الإعلام السياحي.

34 فئة تغطي مختلف جوانب العمل الإعلامي السياحي

تُشمل جوائز “الإعلام السياحي العربي” 34 فئة تغطي مختلف جوانب العمل الإعلامي السياحي، بدءًا من المقالات والتقارير الصحفية والبرامج الإذاعية والتلفزيونية، وصولًا إلى الصور ومقاطع الفيديو القصيرة، بالإضافة إلى الجوائز المقدمة للشخصيات والمؤسسات الفندقية والسياحية المتميزة.

تعزيزٌ لمكانة الإعلام السياحي العربي

وأكد رئيس الاتحاد العربي للإعلام السياحي، الدكتور صباح علال، على أهمية هذه الجوائز في دعم مسيرة الإعلام السياحي العربي وتكريس جهود الاتحاد في الترويج للسياحة العربية على الصعيدين الإقليمي والدولي.

مُساهمةٌ في دعم الحركة السياحية العربية

وأشار علال إلى أنّ الهدف من الجوائز هو دعم الحركة السياحية في الدول العربية وتسليط الضوء على المدن السياحية البارزة أو التي تحقق تطورا ملحوظا في مجال خدمات السياحة وجذب السياح، إلى جانب دعم القطاع الفندقي في الدول العربية وتحفيزه لتقديم أفضل مستوى من الخدمة.

مُشاركةٌ واسعةٌ من مختلف الدول العربية

وأكد علال أنّ جوائز هذا العام شهدت مُشاركةً واسعةً وإقبالًا كبيرًا من مختلف الدول العربية، حيث تلقت لجان التحكيم العديد من المشاركات المتميزة في مختلف الفئات، مُشيرًا إلى ترشح العديد من الهيئات السياحية العربية للفوز بالجوائز.

تكريمٌ للإعلاميين المُتميّزين

وأعرب علال عن تقديره الكبير للإعلاميين العرب المُتميّزين الذين يُساهمون من خلال أعمالهم في الترويج للسياحة العربية، مُؤكّدًا على أنّ جوائز “الإعلام السياحي العربي” تُمثّل حافزًا لهم لمواصلة جهودهم الإبداعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى