-- سلايدر --الأخبار

انطلاق “قمة مستقبل الضيافة” في أبوظبي غدًا

تستضيف إمارة أبوظبي غداً، انطلاق “قمة مستقبل الضيافة”، وذلك ضمن فعاليات الدورة الأولى من “أسبوع أبوظبي للسفر والسياحة”.

ومن المقرر أن تستمر القمة على مدار 3 أيام، بمشاركة أكثر من 1000 من صناع القرار في مجال الاستثمار في مجال الضيافة من أكثر من 350 شركة متخصصة حول العالم.

وتتضمن قمة مستقبل الضيافة، مناقشات حول كيفية تطوير الوجهات السياحية، وتصميم الضيافة، والهندسة المعمارية للفنادق، وسوق الضيافة العربية.

كما تتضمن حلقات نقاش وعروض تقديمية حول السياسات العامة في قطاع السياحة وكيفية دعم الاستثمار، بالإضافة إلى جلسات خاصة حول البرامج والصفقات والفعاليات والجلسات الحوارية لمناقشة أحدث مستجدات الاستثمار الفندقي في المنطقة.

وتشكل قمة مستقبل الضيافة منصة دولية تستقطب الرواد وصناع القرار الأكثر نفوذاً وتأثيراً في مجال الاستثمار في قطاع الضيافة، لتبادل المعرفة، وبحث سبل بناء شراكات جديدة، والعمل سوياً من أجل مستقبل أفضل لقطاع الضيافة.

وتنظم دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي الدورة الأولى من “أسبوع أبوظبي للسفر والسياحة” خلال الفترة من 25-30 سبتمبر، موفرة منصة تجمع تحت مظلتها الجهات العاملة والمعنية بقطاع السياحة في الإمارة، تحفيزاً للنمو المستدام.

ويبدأ الأسبوع فعالياته بالنسخة الأولى من “ملخص سياحة أبوظبي”، ويضم أيضاً “منتدى أبوظبي لسياحة الأعمال” و”مؤتمر أفراح أبوظبي” و”قمة مستقبل الضيافة”، وذلك لتفعيل التنسيق والتعاون القائم بين الشركاء في مختلف مجالات صناعة السياحة، إلى جانب تبادل خبراتهم ورؤاهم للمساهمة في تطور القطاع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى