الأرشيف

السعودية تحذر مواطنيها من السفر إلى لبنان

حذرت وزارة الخارجية السعودية المواطنين السعوديين، مساء أمس الأحد، إلى عدم السفر إلى لبنان في ظل الظروف الراهنة التي يشهدها هذا البلد.

حذرت وزارة الخارجية السعودية المواطنين السعوديين، مساء أمس الأحد، إلى عدم السفر إلى لبنان في ظل الظروف الراهنة التي يشهدها هذا البلد.

وحثت الخارجية السعودية، في بيان نشرته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، المواطنين الموجودين في لبنان على أخذ الحيطة والابتعاد عن أماكن التجمعات.

ودعت الخارجية السعودية في بيان اوردته وكالة الأنباء السعودية (واس) جميع المواطنين السعوديين إلى اتباع التعليمات الصادرة من الجهات المعنية في هذا الشأن لاسيما “قرار وزارة الداخلية بمنع سفر المواطنين المباشر وغير المباشر إلى عدد من الدول دون الحصول على إذن مسبق من الجهات المعنية بما فيها لبنان.

وجاء في البيان أنه “نظراً للظروف الراهنة في لبنان، ندعو جميع المواطنين الكرام إلى اتباع التعليمات الصادرة من الجهات المعنية بعدم السفر إلى العديد من الدول ومنها لبنان، كما ندعو الجميع إلى عدم التردد في التواصل معنا”.

وشهدت منطقة (الطيونة) في لبنان الخميس الماضي أحداثا أمنية أسفرت عن مقتل ستة أشخاص واصابة 35 آخرين بجروح مختلفة، عندما كان حشد يتظاهر احتجاجا على قاضي التحقيق في قضية انفجار مرفأ بيروت، طارق البيطار، وهي الاحتجاجات التي دعا لها حزب الله، المدعوم من إيران، وحليفته حركة أمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى