الأرشيف

بالصور .. أفضل أماكن السياحة في النمسا ساحرة أوروبا

النمسا .. بلد قادر على إرضاء جميع الأذواق .. من المدن الغارقة في قرون من التاريخ بالإضافة إلى القرى الساحرة التي تقع وسط الجبال الخلابة، فموقعها من أهم مقومات السياحة في النمسا.. هي بلد سياحي من الطراز الأول حيث يعيش جميع السياح تجربة فريدة من نوعها داخل النمسا فهي مدينة من أكثر المدن جمالًا وروعة فهي تزخر بالعديد من المعالم السياحية المتنوعة في كل مدينة من مدنها الجميلة، حيث تشاهد جمال الطبيعة والعديد من المعالم الحضارية والتاريخية..

النمسا .. بلد قادر على إرضاء جميع الأذواق .. من المدن الغارقة في قرون من التاريخ بالإضافة إلى القرى الساحرة التي تقع وسط الجبال الخلابة، فموقعها من أهم مقومات السياحة في النمسا.. هي بلد سياحي من الطراز الأول حيث يعيش جميع السياح تجربة فريدة من نوعها داخل النمسا فهي مدينة من أكثر المدن جمالًا وروعة فهي تزخر بالعديد من المعالم السياحية المتنوعة في كل مدينة من مدنها الجميلة، حيث تشاهد جمال الطبيعة والعديد من المعالم الحضارية والتاريخية..

 

رحلة للسياحة في النمسا تجربة فريدة سوف تذهلك بمعالمها الحضارية ومناظرها الطبيعية الخلابة، فالعديد من الأماكن السياحية في النمسا تنتشر بطول البلاد وعرضها في كل المدن النمساوية.

– السياحة في فيينا

سياحة النمسا

 

فيينا عاصمة النمسا وأهم مدنها وأجملها وأكبرها من حيث المساحة وعدد السكان، فيبلغ سكانها ما يزيد عن مليون وسبعمائة ألف نسمة، وبها أهم مطارات النمسا، كما يوجد بها المقرات الدبلوماسية والقنصليات والسفارات لعدد كبير من دول العالم. قد تم اختيار فيينا عدة مرات كونها أفضل مدينة في العالم بالنسبة لمستوي جودة المعيشة، وتشتهر فيينا بلياليها الصاخبة وقصصها التي لا تنتهي وقديمًا غنت لها أسمهان: “ليالي الأنس في فيينا” 

– قصر شونبرون

السياحه في النمسا

مر على بناء هذا القصر التاريخي أكثر من ثلاثة قرون، وكان المقر الصيفي للقيصر، وهو من أفضل أماكن النمسا السياحية الذي يتكون من أكثر من 1440 غرفة جميلة، حيث يتميز بمتاهته العجيبة وألعابه المثيرة، كما يمكنك اكتشاف شكل حياة الأسرة القيصرية من خلال الانتقال بين مكونات القصر الكثيرة، ويمكنك إجراء جولة بصرية ممتعة وأنت تشاهد مداخله وأسواره المتعددة.

 – حديقة ملاهي براتر

– قصر هوفبورغ

 

– السياحة في زيلامسي

السياحه في النمسا

 

مدينة زيلامسي من أجمل مدن النمسا التي تتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة، وفيها ستتمكن من ممارسة رياضة التزلج على الجليد إذا زرت النمسا في الشتاء، فالسياحة في النمسا لا تكتمل بدون ممارسة هذه الرياضة المثيرة. كما تقع زيلامسي على ضفاف بحيرة زيل الجميلة المعروفة بمياهها الزرقاء، والتي تمنحك فرصة رائعة لممارسة رياضة السباحة والغوص والاستمتاع بشلالاتها المتدفقة صيفاً.

1- بحيرة زيل (Lake Zell)

2- قمة شمتنهوه Schmittenhöhe

3- منتزه اليزابيث  Elizabeth Park

 

– السياحة في سالزبورغ

النمسا سياحة

 

مدينة سالزبورغ تقع بالقرب من جبال الألب الشهيرة، وهي مسقط رأس الموسيقار العالمي موزارت، وتعتبر من أجمل مدن النمسا حيث ستجد بها البحيرات الزرقاء الرائعة والجو الجميل الممتع والأنشطة الترفيهية المتنوعة، ومن خلال السياحة في النمسا ستتعرف على الحواري الضيقة والمناطق الشعبية وتتذوق الأطعمة والمشروبات المحلية في المقاهي والمطاعم المنتشرة في هذه المدينة العريقة.

1- قلعة هوهن سالزبورغ

2- قصر ميرابيل

3- محل ميلاد موزارت Mozart’s birthplace

  

– السياحة في انسبروك

السياحة في النمسا

 

مدن النمسا متعددة وتنتشر بها المزارات السياحية في كل مكان، والسياحة في النمسا تتطلب منك الانتقال بين مقاطعات ومدن النمسا المختلفة عن طريق السيارات والقطارات ايضاً؛ لتستمتع بأجمل مدن النمسا ومنها مدينة انسبروك التي تتميز بجمال طبيعتها الخارق ووقوعها في وادي نهر الإن.

فمدينة انسبروك التاريخية تضم عدد غير قليل من أجمل معالم النمسا السياحية المميزة، وتنتشر بها المزارات والمقاهي والفنادق والمطاعم وأماكن الترفيه المختلفة خاصة في الشتاء حتى انها حصلت على لقب “مركز الرياضة الشتوية” لوجود جبال الالب الشاهقة المناسبة لممارسة رياضة التزلج على الجليد.

1- مبنى السقف الذهبي The Golden Roof

 2- حديقة حيوانات الألب

 3- قلعة امبراس

 

– السياحة في كابرون

معالم النمسا

 

واحدة من أجمل مدن النمسا التي تقترب بشدة من جبال الألب الشهيرة، ويمكنك الاستمتاع برحلتك للسياحة في النمسا بها سواء في الشتاء أو الصيف، فانتشار رياضة التزلج على الجليد في الشتاء؛ جعلها مقصداً هاماً لمحبي المغامرة والاستكشاف، اما محبي تسلق الجبال في الصيف سيجدون متعتهم بين مرتفعاتها الجميلة، وكذلك يمكنك الانتقال بين المعالم السياحية بها في أمان، فهي من أفضل أماكن السياحة في النمسا للعوائل.

1- جبل كتز شتاين هورن كابرون Kitzsteinhorn

 2- زحليقة كابرون Familienberg Maiskogel

 3- قلعة كابرون

 

– السياحة في هالشتات

مدن النمسا

 

يمكنك مطالعة أجمل المناظر الطبيعية في النمسا من خلال زيارة هذه البلدة الريفية التي تطل على نهر هالشتات، وتتميز بوجود الكثير من المزارات الأثرية، وتستقطب ملايين السائحين كل عام من هواة التعرف على معالم الريف في النمسا، كما أن القرية تتوسط العديد من مدن النمسا، فالوصول إليها لا يستغرق كثير من الوقت خاصة بالقطار.

1- بحيرة هالشتات

2- مدينة هالشتات القديمة

 3- ساحة السوق Markt platz

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى