الأرشيف

فعاليات رائعة تطلقها جزيرة ياس في اليوم الوطني الـ 50 للإمارات

كشفت جزيرة ياس في إمارة أبوظبي عن أهم الفعاليات والتجارب التي ستقوم بتنظيمها خلال احتفالات اليوم الوطني الـ 50 لدولة الإمارات العربية المتحدة. فعاليات وأنشطة وتجارب استثنائية في جزيرة ياس بمناسبة اليوبيل الذهبي لدولة الإمارات

كشفت جزيرة ياس في إمارة أبوظبي عن أهم الفعاليات والتجارب التي ستقوم بتنظيمها خلال احتفالات اليوم الوطني الـ 50 لدولة الإمارات العربية المتحدة. فعاليات وأنشطة وتجارب استثنائية في جزيرة ياس بمناسبة اليوبيل الذهبي لدولة الإمارات

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فإن جزيرة ياس، التي تعد الوجهة الترفيهية الرائدة في أبوظبي، ستنظم مجموعة من الفعاليات والعروض والتجارب الممتعة والاستثنائية، احتفالاً باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات، والذي يوافق يوم 2 من شهر ديسمبر القادم.

وأوضحت التقارير أن جزيرة ياس ستقدم لزوارها تذاكر دخول مجانية إلى قصر الوطن في العاصمة أبوظبي، وذلك عند قيامهم بحجز باقة الإقامة العائلية، والتي تشمل الإقامة واللعب.

وستقوم جزيرة ياس بتنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية، احتفالاً باليوم الوطني الـ 50 لدولة الإمارات، حيث يتضمن هذا تقديم عروضاً وتجارب ممتعة، ستقدم خصيصاً للاحتفال بهذا اليوم الوطني المهم.

ومن ضمن الفعاليات التي ستشهدها جزيرة ياس في هذا اليوم، عرض رائع للألعاب النارية على واجهة ياس البحرية، والذي سيقام في تمام الساعة 9 مساء، كما ستكون هناك عدة عروض وأنشطة ترفيهية، حية ومباشرة، ستنطلق بين يومي 2 و4 ديسمبر المقبل، ما بين الساعة 5- 10 مساء.

كما دعت جزيرة ياس زوارها إلى الاستمتاع بعطلة رائعة، تزخر بالعديد من الأنشطة والتجارب الممتعة، وذلك عند زيارتهم كلايم أبوظبي، وخوض تجربة القفز الحر ضمن أوسع نفق هوائي للقفز الحر، وأطول جدار تسلق داخلي في المنطقة.

وإلى جانب ما سبق، فإن زوار جزيرة ياس خلال احتفالات العيد الوطني الـ 50 لدولة الإمارات العربية المتحدة، سيقضون أوقاتاً مثيرة في حلبة ياس، وسيعيشون تجارب قيادة لا تُنسى في مسارات مخصصة لسباقات السيارات الاحترافية.

وستمكن زوار جزيرة ياس كذلك من ممارسة رياضة الغولف في ملعب الغولف الحائز على جوائز عالمية، وسيستمتعون بتجارب ضيافة وتسوق استثنائية في أكبر مركز تجاري في العاصمة أبوظبي، مع فرصة تذوق أشهى الأطعمة في أكثر من 165 مطعماً محلياً وعالمياً في الوجهة الترفيهية الرائدة.

وأشارت التقارير إلى أن هذه الاحتفالات التي ستقيمها جزيرة ياس، تعتبر أول فعاليات مباشرة تقوم باستضافتها العاصمة أبوظبي، وذلك بعد بدء مرحلة التعافي من جائحة فيروس كورونا المستجد، لافتة إلى أن الوجهة الترفيهية الرائدة ستقوم بالتزام كافة التدابير والإجراءات الاحترازية، من أجل ضمان سلامة وصحة زوارها.

وجزيرة ياس تعتبر واحدة من أهم الوجهات الترفيهية وأسرعها نمواً على مستوى العالم، حيث تقع على شواطئ إمارة أبوظبي، على بعد 20 دقيقة من مركز المدينة، و50 دقيقة فقط من دبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى