-- سلايدر --فنادق ومنتجعات

ماريوت الدولية تتعاون مع نيوم لإنشاء أول فندقين فاخرين في تروجينا

أعلنت شركة ماريوت الدولية المحدودة، عن توقيع اتفاقية مع نيوم، لإنشاء أول فندقين فاخرين في تروجينا، وجهة نيوم للسياحة الجبلية.

وبموجب الاتفاقية، ستقوم ماريوت الدولية بإنشاء فندق دبليو في تروجينا، والذي سيضم 236 غرفة و47 جناحًا، بالإضافة إلى أربعة مطاعم ومساحات مخصصة للتسوق. كما ستقوم ماريوت الدولية بإنشاء فندق جي دبليو ماريوت في تروجينا، والذي سيضم 500 غرفة وجناحًا، بالإضافة إلى مجموعة من مرافق الترفيه، مثل صالة للحفلات وقاعات للاجتماعات وخمسة مطاعم وناد للياقة البدنية وناد للأطفال وحمامات سباحة ومركز للاسترخاء.

ويقع فندق دبليو في قرية البحيرة Lake Village، وهي وجهة فريدة تجمع بين الوحدات السكنية التي تتمتع بإطلالات مباشرة على البحيرة. وتقع البحيرة، التي تمتد على مساحة 2.8 كيلومتر، وسط غابة وتوفر أنشطة ومغامرات مائية. كما سيتم توفير متاجر التجزئة والمطاعم وأسواق الأطعمة الطازجة حول البحيرة بالإضافة إلى عدد من المساحات المخصصة للفعاليات الترفيهية.

ويقع فندق جي دبليو ماريوت في منطقة ذا بو The Bow، وهو عالم مائي يمزج بين الطبيعة والتقنيات المتقدمة لخلق بيئة معيشية فريدة من نوعها. وتستغرق أعمال البناء في المشروع عدة سنوات، ومن المتوقع أن يتم افتتاح الفنادق في عام 2025.

وتعد تروجينا، وهي أحد المشاريع الرئيسية في نيوم، مركزًا مُتميزًا لعشّاق رياضات المغامرة على مدار العام، حيث تتنوع فيها الأنشطة، من التزلج في الهواء الطلق إلى الرياضات المائية، ومن الرحلات الجبلية الخلّابة إلى ركوب الدراجات في الجبال. وفي عام 2029، ستستضيف تروجينا دورة الألعاب الشتوية الآسيوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى