-- سلايدر --فنادق ومنتجعات

فنادق ماريوت الدولية في الأردن تختتم فعاليات حدث الطهي الخيري “Feast Of Seven”

احتفلت مجموعة فنادق ماريوت الدولية في الأردن بنجاح فعاليات حدث الطهي الخيري السنوي الثالث “Feast of Seven”، والذي نظمته لصالح صندوق الأمان لمستقبل الأيتام.

وجمع الحدث، الذي أقيم في مطعم “سراب جاردن” بفندق الريتز – كارلتون عمّان، أكثر من 200 ضيف من مختلف القطاعات، ممن استمتعوا بتذوق أشهى المأكولات من إعداد أفضل الطهاة من الفنادق السبعة المشاركة.

وبلغت عائدات الحدث 10,548 ديناراً أردنياً، والتي سيتم التبرع بها لصندوق الأمان لمستقبل الأيتام، وهي مؤسسة خيرية تهدف إلى رعاية ودعم الأيتام في الأردن.

وقال المدير العام لعدد من فنادق ماريوت الأردن ورئيس مجلس إدارة أعمال فنادق ماريوت الأردنية، إردن كينديجلن: “نحن فخورون بنجاح حدث Feast of Seven، والذي يؤكد التزامنا بدعم المجتمع المحلي في الأردن. ونتطلع إلى مواصلة شراكتنا مع صندوق الأمان لمستقبل الأيتام في السنوات القادمة.”

من جانبها، قالت مدير عام صندوق الأمان لمستقبل الأيتام، نور الحمود: “نحن ممتنون لمجموعة فنادق ماريوت الدولية على دعمها المستمر لصندوق الأمان لمستقبل الأيتام. سيستخدم عائدات الحدث لمساعدة الأيتام في الأردن على تحقيق أهدافهم وبناء مستقبلهم.”

يشار إلى أن النسخة الثالثة من حدث “The Feast of Seven” انطلقت بموجب الشراكة الاستراتيجية المجددة بين مجموعة فنادق ماريوت الدولية في الأردن وصندوق الأمان لمستقبل الأيتام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى