-- سلايدر --فنادق ومنتجعات

إقامة فاخرة في فنادق سينترا بالبرتغال.. تنوع الخيارات والخدمات يلبي جميع الاحتياجات

تشتهر مدينة سينترا بالبرتغال بمناظرها الطبيعية الخلابة وتاريخها الغني، كما أنها موطن للعديد من المعالم السياحية الشهيرة، مثل قصر بينا وقلعة سينترا. وتوفر المدينة أيضًا مجموعة متنوعة من الفنادق الفاخرة التي تلبي جميع الاحتياجات والميزانيات.

فندق لورانس

يقع فندق لورانس في قصر ريفي تم تجديده، ويوفر غرفًا مزودة بأثاث عتيق. تتميز جميع الغرف بديكور على الطراز القديم، وتضم بعض الغرف شرفات خاصة توفر إطلالات على الحديقة. يضم الفندق أيضًا مطعمًا يقدم المأكولات العالمية والإقليمية.

بينها لونجا ريزورت

يقع بينها لونجا ريزورت بين التلال المتموجة في محمية سينترا كاسكايس الطبيعية، ويتميز بملعب جولف للبطولات مكون من 27 حفرة، ومركز سبا حديث بمساحة 1500 متر مربع. تحتوي جميع غرف الضيوف على شرفات خاصة توفر إطلالات على الحدائق ذات المناظر الطبيعية وحمامات السباحة وملاعب الجولف. يضم المنتجع 9 مطاعم تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات، بما في ذلك المطعم الياباني الوحيد الحائز على نجمة ميشلان في البرتغال.

فندق تيفولي بالاسيو دي سيتييس سينترا

يقع هذا الفندق في سفح جبل سينترا مع إطلالات مميزة على القلعة المغربية وقصر بينا. ويضم مسبحًا وملاعب تنس ومركزًا للفروسية. توفر العديد من الغرف إطلالات عبر متنزه سينترا كاسكايس الطبيعي. يقدم مطعم Seteais مزيجًا من المأكولات البرتغالية والعالمية في أجواء أنيقة وراقية.

فيلا غيل سينترا

يقع الفندق ذو الـ 5 نجوم في فارزيا دي سينترا، على بعد بضع دقائق فقط بالسيارة من وسط مدينة سينترا، ويتميز بمفهوم صحي مبتكر، مصمم للعائلات وأولئك الذين يستمتعون بتجربة عافية قوية. تم تزيين الغرف والأجنحة بعناية لتوفر أقصى قدر من الراحة.

فندق سينترا البوتيكي

يقع هذا الفندق البوتيكي في وسط مدينة سينترا التاريخية التابعة لمنظمة اليونسكو، ويوفر غرفًا وأجنحة مطلة على المدينة القديمة ومتنزه سينترا-كاسكايس الطبيعي. تحتوي الغرف الحديثة والفسيحة على أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة، وتتميز جميعها بديكور فردي.

يقدم كل من هذه الفنادق مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق لضمان إقامة مريحة وممتعة للضيوف. تشمل هذه الخدمات عادةً خدمة الواي فاي المجانية، ومواقف السيارات المجانية، وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. كما تقدم العديد من الفنادق أيضًا خدمات إضافية، مثل السبا، والرياضات المائية، ورحلات السفاري.

مع مجموعة متنوعة من الخيارات المتاحة، من المؤكد أن تجد الفندق المثالي لاحتياجاتك وميزانيتك في سينترا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى