الأرشيف

بالصور .. “موركوت” جوهرة السياحة في سويسرا

موركوت.. قرية خلابة بنيت على تلة شديدة الانحدار على شاطئ بحيرة لوغانو، والبحيرة الجليدية في سويسرا . ومن المعروف أنها قرية الأزقة الصغيرة مع البيوت الأرستقراطية القديمة ، وذات المعالم المعمارية الرائعة ..هي موطن للعديد من العجائب المعمارية المدرجة كمواقع تراث سويسري ذات أهمية وطنية.

موركوت .. قرية خلابة بنيت على تلة شديدة الانحدار على شاطئ بحيرة لوغانو، والبحيرة الجليدية في سويسرا . ومن المعروف أنها قرية الأزقة الصغيرة مع البيوت الأرستقراطية القديمة ، وذات المعالم المعمارية الرائعة ..هي موطن للعديد من العجائب المعمارية المدرجة كمواقع تراث سويسري ذات أهمية وطنية.

 ومن بينها كنيسة سانت أنطونيو أباتي المزخرفة ، ومعبد مصري ، ووفرة من المنحوتات اليونانية.موركوت هي قرية خلابة على ضفاف البحيرة في منطقة لوغانو بسويسرا، وهي موطن للعديد من العجائب المعمارية المدرجة في مواقع التراث السويسري ذات الأهمية الوطنية. ومن بينها كنيسة سانت أنطونيو أباتي المزخرفة والمعبد المصري ووفرة من المنحوتات اليونانية.

مدينة لوغانو تقع على بعد 10 كم فقط من موركوت ، لذلك فمن السهل للوصول الى هنا بالسيارة أو بالحافلة أو بقارب مستأجر هناك أيضا العديد من مشغلي القوارب الذين يقدمون الرحلات اليومية على البحيرة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى