طيران الإمارات تعلن عن تغييرات في شبكة خطوطها لعام 2019

أعلنت شركة طيران الإمارات عن تغييرات في شبكة خطوطها لعام 2019، منوهة إلى أن الخطوة تعكس تأثير أعمال صيانة المدرج الجنوبي على حركة مطار دبي الدولي، فضلا عن متغيرات الأسواق العالمية.

وقالت طيران الإمارات في بيان للمركز الإعلامي لحكومة دبي، اليوم السبت، إن التعديلات على برامجها التشغيلية في عام 2019، تهدف للحد من تأثير إغلاق المدرج الجنوبي في مطار دبي الدولي خلال شهري أبريل ومايو القادمين، وكذلك للتكيف مع اتجاهات الطلب العالمي على السفر.

وصرح رئيس طيران الإمارات، السير تيم كلارك، أن الشركة ستضطر إلى إلغاء العديد من رحلاتها أو إعادة جدولتها أو تغيير طراز الطائرات على بعض الخطوط، وذلك للحد من التأثيرات على العملاء، ما سيؤدي إلى عدم استخدام 48 طائرة، مع تخفيض 25٪ في إجمالي عدد الرحلات التي تشغلها الناقلة خلال فترة الـ45 يوماً.

وتابع، سوف تشغل طيران رحلات إضافية إلى العديد من محطاتها في أفريقيا اعتباراً من يونيو 2019، وذلك لتلبية الطلب المتنامي على خدماتها الذي تشهده هذه الأسواق، ما سيوفر للعملاء مزيداً من الخيارات وسهولة السفر إلى مختلف وجهات الناقلة عبر مقرها الرئيس في دبي.

وتتضمن المدن الأفريقية التي ستخدمها طيران الإمارات برحلات إضافية الدار البيضاء، من خلال رحلة يومية ثانية، وأبوجا في نيجيريا، عبر ثلاث رحلات إضافية أسبوعياً،اعتباراً من 1 يونيو القادم.

كما تشمل المدن الأفريقية، أكرا في غانا، عبر أربع رحلات إضافية، اعتباراً من 2 يونيو 2019، وكوناكري بغينيا، وداكار بالسنغال، عبر رحلة واحدة إضافية بمطلع يونيو القادم.

كما ستشغل طيران الإمارات رحلات طيران إضافية إلى العديد من وجهاتها في أوروبا خلال موسم ذروة السفر في صيف 2019، مثل أثينا في اليونان، وروما في إيطاليا، ستوكهولم بالسويد، زغرب بكرواتيا.

وستشغل طيران الإمارات طائرات إيرباص "A380 " إلى عدد من الوجهات، منها بوسطن في الولايات المتحدة الأميركية، غلاسكو بالمملكة المتحدة.

وسوف تجري طيران الإمارات أيضاً تعديلات على خدماتها إلى أميركا الجنوبية لتحسين استخدام الأسطول على النحو الأمثل، إذ ستقوم، اعتباراً من 1 يونيو 2019، بتشغيل طائراتها البوينج 777-200LR التي أعيد تصميمها الداخلي بتقسيم الدرجتين مؤخراً لخدمة رحلتها اليومية إلى ريو دي جانيرو بالبرازيل.

وستعلق طيران الإمارات رحلاتها من دبي إلى سانتياغو عبر ساو باولو، وسوف تستمر خدمة ساو باولو اليومية من دون توقف بطائرة ايرباص A380.

وستعلق طيران الإمارات الرحلة "ئي كيه 418/ 419" بين بانكوك وسيدني اعتباراً من 1 يونيو 2019، وسوف تواصل خدمة سيدني بثلاث رحلات يومية من دون توقف بطائرات A380.


أترك تعليقك