-- سلايدر --الأخبار

مهرجان دبي للألعاب والرياضات الرقمية 2024: رحلة ممتعة مليئة بالمغامرات والتشويق

يُعد مهرجان دبي للألعاب والرياضات الرقمية 2024، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، حدثًا استثنائيًا يُقام في الفترة من 19 أبريل إلى 5 مايو 2024، ليُقدم تجربة لا تُنسى لعشاق الألعاب والرياضات الرقمية من جميع أنحاء العالم.

برنامج حافل بالفعاليات:

يشتمل المهرجان على برنامج حافل بالفعاليات المُتنوعة التي تُقام في مختلف أنحاء المدينة، بدءًا من معرض “GameExpo” الذي يُعد من أبرز فعاليات المهرجان، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بلعب أحدث الألعاب، ومشاهدة البطولات المُشوقة، والتفاعل مع نجوم الألعاب، والحصول على معدّات ألعاب جديدة.

فعاليات مُتنوعة:

يُتيح المهرجان فرصة الاستمتاع بعرض لثقافة موسيقى البوب في الألعاب، ومشاركة العائلات في منافسات الألعاب في منطقة العائلات الجديدة، واكتشاف مجموعة مختارة من تجار التجزئة المتخصصين في مجال الإلكترونيات، وأحدث الإصدارات في مجال الألعاب.

بطولات مثيرة:

يُمكن للمهتمين بالرياضات الإلكترونية الاستمتاع ببطولة دبي للأزياء التنكرية، وبطولات الرياضات الإلكترونية، وتحديات Minecraft العائلية، وبطولة Play Beyond التي تُتيح للجمهور مشاهدة لاعبيهم المفضلين يتنافسون وجهاً لوجه.

فعاليات تعليمية:

يُقدم المهرجان للطلاب فرصة اكتساب المعرفة وتعزيز مهاراتهم الرقمية من خلال مسابقة «Microsoft MakeCode» وتحدي «Minecraft» التعليمي، وجلسات حوارية مع خبراء الصناعة، وبطولات داخل المدارس للطلاب، وأيام مخصصة للطلاب في معرض GameExpo.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى