خلال 12 عاما من العمل المحترف

8 أسباب تدفع بشركة نيرفانا للسفر لتصدر المشهد السياحي العربي في 2020

جوائز السفرالعالمي

 يعتبرها الخبراء واحدة من أفضل وأسرع شركات ووكالات السفر في العالم العربي، وبخبرتها التي تمتد إلى 12 عاما وأكثر،حازت على عدد كبير من الجوائز العربية والأجنبية ومحلية.

8 أسباب للتصدر

  • الأداء المميز لتقديم الخدمات المتنوعة للعملاء والضيوف.
  • استخدام أكثر الطرق ابتكارا والحلول الرقمية لقطاع السفر والسياحة والشحن والخدمات .
  •  تحقيق قفزات كبرى  بالشراكة مع داعمي  قطاع السياحة والسفر المحلي والعربي والعالمي
  • الإسهام المباشر بدعم صناعة السياحة والضيافة في ابوظبي ودولة الإمارات .
  • الحضور الدائم في كافة المعارض  المتخصصة في السفر والسياحة المحلية والإقليمية والعالمية منطقة الخليج والشرق الأوسط والعالم.
  • تمتلك شبكة كبرى من المكاتب الفرعية والإقليمية في دول الخليج وفي الصين واسبانيا والمملكة العربية السعودية ومصر وفي الولايات المتحدة الأميركية والمملكة المتحدة و أستراليا.
  • التخصص في الخدمات الفاخرة والتي تعد من أصعب المهام التي تواجه وكالات السفر والسياحة ولان نيرفانا متخصصة في هذه الخدمة فقد حصلت على جوائز عدة في هذا النطاق.
  • تعد الأولى عربيا في التعاقد مع أهم مؤسسات الضيافة العالمية مع شركة “ديسكو” العالمية و شركة "إم آند إتش" لليخوت الفاخرة

ومن خلال فريق عملها المتخصص الذي يفوق عن  500 موظف من خيرة الكفاءات الإدارية على مستوى متقدم من المهارة والرعاية وخدمة العملاء ؛كل ذلك وأكثر مكّن الشركة من أن تتبوأ مكانة مرموقة كواحدة من أهم شركات السفر والسياحة عربيًا .

 وفي السياق تحدث علاء العلي الرئيس التنفيذي لشركة نيرفانا للسفر والسياحة؛منوها لتصدر شركة نيرفانا للقطاع السياحي العربي والخليجي   قائلًا " إننا نتطلع دائماً إلى الأفضل، مزودين بالشفافية والوضوح مع العملاء ونقدم أفضل وأفخر درجات السفر لكل المتعاملين معنا،  وبكل المستويات  مشيرًا إلى موقع دولة الإمارات  الاستراتيجي، بالإضافة إلى قوة البنية السياحية التحتية، سواء فيما يتعلق بالمطارات أو شركات الطيران أو الموانئ والطرق . وقال العلي إن الإمارات نجحت في استقطاب كبرى الشركات العالمية وباتت بوابة لأسواق دول المنطقة الخليجية والعربية والآسيوية، ولمختلف أسواق القارة الإفريقية، كما أنها مركز عالمي لإعادة التصدير، الأمر الذي يؤدي إلى تحفيز قطاع الشحن الجوي والبحري”. جوائز متعددة

 حصلت  نيرفانا على لقب “أفضل شركة منظمة للرحلات السياحية الفاخرة في العالم لعام 2018″ ، و”أفضل شركة منظمة للرحلات السياحية في العالم لعام 2018″، و”أفضل شركة منظمة للرحلات السياحية الفاخرة في العالم للعامين 2016 و2017” وأفضل شركة سياحة داعمة للسياحة العربية بالمنطقة 2017.

ويذكر أن شركة نيرفانا للسياحة والسفر تأسست في ابوظبي عام 2007، وهي شركة وطنية تتبوأ اليوم مكانة مميزة في الإمارات وأصبحت واحدة من أهم شركات السفر والسياحة على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج، حيث أصبح اهتمام فريق الإدارة النابع من رؤية إستراتيجية بأن تكون أكثر الشركات انتشاراً وشهرة على مستوى العالم.

 

 


صور مرتبطة

أترك تعليقك